تحول مفاجئ في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول والدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 10:25
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Instgram/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وفرص انضمامه إلى أحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "تيليغراف" البريطانية، إن أندية الدوري السعودي بدأت تميل إلى فكرة تأجيل التعاقد مع محمد صلاح حتى العام المقبل، حينما ينتهي عقده مع ليفربول، بهدف الحصول على خدماته في صفقة مجانية.

وتابعت الصحيفة تقريرها بالقول إن مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، والذي تستعد الأندية السعودية لدفعه من أجل التعاقد مع النجم المصري، في ظل تبقي عام واحد فقط على عقده الراهن، يمكن توفيره لصفقات أخرى، ثم التوقيع مع محمد صلاح عام 2025.

وباتت الأندية السعودية تتبع خطوات أكثر ذكاءً في ابرام تعاقداتها، خاصة في ظل الحاجة الماسة لاستثمار الأموال في تطوير البنية التحتية، خاصة أن المملكة العربية السعودية تقترب من الحصول على شرف استضافة مونديال 2034.

مستقبل محمد صلاح يثير الجدل

حاول الاتحاد السعودي العام الماضي التعاقد مع محمد صلاح في صفقة قدرت قيمتها بنحو 150 مليون جنيه إسترليني، لكن هذا العرض قوبل بالرفض من إدارة النادي الإنجليزي.

وبات ليفربول يشعر بقلق شديد، خاصة أن رفض عروض جديدة من السعودية من دون التوصل الى اتفاق لتجديد عقد محمد صلاح، يعني رحيله بصورة مجانية إلى دوري روشن السعودي بعد عام من الآن، ما يعني أن النادي الإنجليزي قد يدفع باتجاه رحيله هذا الصيف.

وعانى الفرعون المصري البالغ من العمر 31 عامًا من تراجع كبير في مستواه خلال النصف الثاني من الموسم، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، ما دفع العديد من الأصوات للمطالبة بعرضه للبيع في الميركاتو المنتظر.

ولا يتوقف الأمر عند محمد صلاح، حيث تخطط الأندية السعودية لتكرار هذا الأمر مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، وانتظار انتهاء عقده عام 2025، قبل الانقضاض عليه في صفقة مجانية.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 44 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 25 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3130 دقيقة لعب.

شارك: