يورغن كلوب: لا يوجد لاعب أفضل من محمد صلاح حاليا

2021-10-17 17:00
النجم المصري محمد صلاح يقدم مستوى لافتا مع ليفربول منذ بداية الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأداء اللاعب المصري محمد صلاح حيث وصف نجم الريدز بأنه أفضل لاعب في العالم، وذلك بعد الهدف الرائع الذي أحرزه صلاح ليسهم في فوز الفريق بخماسية نظيفة على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.


وقال يورغن كلوب في تصريحات للصحفيين: "نعم، إنه بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا. لا أنا ولا أحد غيري يملك الحق منفردا في حسم من هو أفضلهم. بالنسبة لي هو الأفضل. أنا أشاهده كل يوم، وهذا يجعل من السهل بالنسبة لي أن أقول ذلك". 

وأضاف المدرب الألماني: "ولكن هناك روبرت ليفاندوفسكي وآخرون، كريستيانو. ورونالدو لا يزال يحرز الأهداف بجنون. ليونيل ميسي لا يزال يقدم أداء من الطراز العالمي. كيليان مبابي أيضا. كل هؤلاء وسوف يبرز آخرون. ولكن محمد صلاح في هذه اللحظة بالتأكيد يحل في صدارة تلك القائمة".


وتابع كلوب حديثه: "لا يمكن التغاضي عن أداء محمد صلاح أمام واتفورد، حتى قلت بعد المباراة إنه بإمكانكم حذف هدف صلاح لأن أداءه كان مذهلا في المباراة. هذا ممتاز بالنسبة لنا وهو السبب الذي يجعلنا نفوز في المباريات. نعم الهدف كان مميزا ولكن إذا استرجعنا الماضي، فهنالك هدف سجل ضد واتفورد في أنفيلد يشابه هذا الهدف. إنه من اللاعبين الذين يستطيعون فعل هذا الشيء وهو شيء جيد لنا".

هدف محمد صلاح في مرمى واتفورد 
شارك: