شاهد.. محمد صلاح يعادل رقم دروغبا بعد هدف خيالي مع ليفربول

2021-10-16 16:08
محمد صلاح يسجل هدف جميل مع ليفربول في شباك واتفورد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استطاع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إضافة رابع أهداف فريقه خلال مواجهته أمام مضيفه واتفورد على ملعب فيكارج رود، اليوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف ساحر من محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

وأحرز محمد صلاح هدفه الرائع عند الدقيقة 54 من عمر المباراة، حيث راوغ نجم ليفربول لأكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، ثم سدد كرة متقنة بيسراه سكنت شباك واتفورد.

ووصل محمد صلاح في رصيده إلى 104 هدف خلال 167 مباراة شارك بها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل رقم النجم الإيفواري السابق ديدييه دروغبا، كأكثر لاعب إفربقي أحرز أهداف في البرمييرليغ، لكن الأخير وصل إلى هذا الرقم في 254 لقاء.

كذلك سجل محمد صلاح في كل من مبارياته الثمانية الأخيرة مع ليفربول؛ وهي أطول سلسلة من الأهداف في مباريات متتالية للريدز منذ دانيال ستوريدج في فبراير 2014.

وقبل اللقاء، يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات، والتعادل 3 مرات، بينما يوجد واتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء والهزيمة 4 مرات.

محمد صلاح يصنع هدفا رائعا لزميله في ليفربول ساديو ماني

كان النجم المصري محمد صلاح قد قدم تمريرة من ذهب إلى زميله ساديو ماني، عند الدقيقة التاسعة، استغلها الدولي السنغالي ووضعها في شباك واتفورد، ليتقدم الريدز بالهدف الأول عند الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وخلال تاريخ الدوري الإنجليزي، استطاع 3 لاعبين فقط من القارة الإفريقية الوصول إلى 100 هدف، وهم الإيفواري ديدييه دروغبا (104) هدف، والمصري محمد صلاح (104) هدف، والسنغالي ساديو ماني (100) هدف.

شارك: