يعاني من إصابة.. تحديد مدة غياب التونسي الخزري عن الملاعب

2022-08-31 00:44
التونسي وهبي الخزري مهاجم فريق مونبلييه الفرنسي (twitter/PanAfricaFooty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب التونسي وهبي الخزري، مهاجم فريق مونبلييه الفرنسي، المتوقعة عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرّض لها مع ناديه أمام بريست مساء الأحد 28 أغسطس/ آب.
 
وكان الخزري قد تعرّض لإصابة قوية خلال المباراة التي فاز بها مونبلييه على حساب مضيفه فريق بريست بنتيجة (0-7)، يوم الأحد (28 أغسطس)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وشهدت المباراة إصابة الخزري على مستوى عضلة الفخذ الضامّة، وبناءً على ذلك، لم يستطع اللاعب إكمال المباراة، وخرج في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة الـ54 من عمر اللقاء، ليحل زميله الفرنسي فالير جيرمان بدلاً منه.

 وتوقع البعض أن تكون إصابة مهاجم منتخب تونس خطيرةً، ممّا قد يجعله مضطرًا للابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة، إلا أن تقارير صحفية زفّت بشرى لجمهور فريقه مونبلييه والجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج.
 
وحسب ما كشفه الصحفي الفرنسي المختص في نقل آخر أخبار مونبلييه، محمد طوباش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم الثلاثاء 30 أغسطس، فإن الخزري سوف يغيب عن مواجهتي ناديه أمام أجاكسيو يوم الأربعاء 31 أغسطس، وليل يوم الأحد 4 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وتألق اللاعب التونسي بشكل لافت خلال مواجهة بريست، إذ أهدى تمريرة حاسمة أثمرت الهدف الثاني الذي سجله مهاجم الفريق، الفرنسي إيلي واهي، في الدقيقة العاشرة، وذلك قبل أن يُوقّع المهاجم التونسي على الهدف الثالث مع حلول الدقيقة الـ11.

 وتمكَّن الخزري من تسجيل هدفين في نسخة الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، في حين يمتلك فريقه مونبلييه في رصيده 6 نقاط بعد مرور 4 جولات من انطلاق المسابقة المحلية.

شارك: