شاهد.. الخزري يسجل ويقدم تمريرة حاسمة وينال تقييمًا جيدًا

2022-08-28 22:01
التونسي وهبي الخزري مهاجم مونبلييه يواصل التألق في الدوري الفرنسي (twitter/TykraTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الدولي التونسي وهبي الخزري، مهاجم فريق مونبلييه الفرنسي، فريقه لتحقيق الانتصار على حساب مضيفه فريق بريست، بنتيجة (0-7)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد 28 أغسطس/ آب، لحساب الجولة الـ4 من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" للموسم الكروي 2022-23.

وأهدى الخزري تمريرة حاسمة أثمرت الهدفَ الثاني الذي سجّله زميله قلب الهجوم إيلي واهي في الدقيقة الـ10، قبل أن يُوقّع المهاجم التونسي على الهدفِ الثالث مع حلول الدقيقة الـ11، علمًا أن الهدف الأول دوَّنه الجناح فيتوت ماواسا في الدقيقة الـ6.

وتكفل المدافع نيكولاس كوزا بتسجيل الهدف الرابع لمونبلييه في الدقيقة الـ25، وعاد واهي لتسجيل الهدف الخامس والثاني له في المباراة في الدقيقة الـ31، ثم أضاف البديل فالير جيرمان، الهدف السادس في الدقيقة الـ64، والسابع في الدقيقة الـ84 من عمر المباراة.

وسجّل الخزري هدفه الثاني في النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، في حين رفع فريقه مونبلييه رصيده إلى 6 نقاط بعد مرور 4 جولات من انطلاق المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد بريست عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

وغادر مهاجم "نسور قرطاج" أرضية ملعب المباراة بعد إصابته في الدقيقة الـ54، ومنح موقع "Sofa Score" الخزري تقييمًا بلغ 7.7/ 10.

ويُعَدّ الخزري (31 عامًا) ضمن أبرز اللاعبين المُرشحين "جماهيريًّا وإعلاميًّا" للمشاركة مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم المقبلة "قطر 2022"، والمُزمع إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: