تقييم الطالبي والخاوي خلال مباراة لوريان وكليرمون في الليغ 1

2022-08-29 01:58
من مشاركة منتصر الطالبي (أعلى الصورة) في مباراة لوريان وكليرمون فوت يوم 28 أغسطس/ آب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل قلب دفاع منتخب تونس وفريق لوريان الفرنسي، منتصر الطالبي، على تقييم جيد نظيرَ مردوده في مباراة فريقه أمام كليرمون فوت، والتي أقيمت الأحد 28 أغسطس/ آب، في الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"، وانتهت بفوز لوريان بنتيجة (2-1).

وعلى مدار المباراة، قدّم الطالبي أداءً لافتًا وأسهم بشكل كبير في فوز فريقه؛ إذ لمس الكرة 54 مرة، وبلغت دقة تمريراته 90%، وتفوّق في 6 صراعات ثنائية، وحصل على 3 أخطاء ضد لاعبي كليرمون فوت، كما نجح قلب الدفاع التونسي في استعادة الكرة 4 مرات، والقيام بـ3 تدخلات صحيحة.

ومنح موقع "Sofa Score" الطالبي تقييمًا قدره 7.1 من 10، ووفقًا للموقع ذاته، حصل التونسي الآخر سيف الدين الخاوي، جناح فريق كليرمون، على تقييم 6.4 من 10.

وبهذا الانتصار، رفع لوريان رصيده إلى 7 نقاط مُحتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد كليرمون فوت عند 6 نقاط في المركز التاسع.

يُذكر أن مواجهة كليرمون فوت تُعد المباراة الرسمية الثالثة لمنتصر الطالبي بقميص لوريان، بعد انضمامه إلى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من فريق روبين كازان الروسي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: