يرحل أم يبقى؟ انقسام نصراوي حول مستقبل أليكس تيليس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 09:48
البرازيلي أليكس تيليس لاعب النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعلت جماهير نادي النصر السعودي خلال الساعات الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع الأنباء المُتداولة بخصوص إمكانية مغادرة الظهير الأيسر أليكس تيليس بنهاية الموسم الحالي 2023-24.

وأكد مغردون أن اللاعب البرازيلي لم يصنع الفارق ويُقدم الإضافة المأمولة، منذ انضمامه إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مُطالبين برحيله، والتعاقد مع خيار أفضل في الميركاتو الصيفي المقبل.

فيما رأى آخرون أن أليكس تيليس ظهر بصورة جيدة هذا الموسم برفقة الفريق النصراوي، سواء على الصعيد الدفاعي والهجومي، ولا يجب الاستغناء عنه، لا سيما أن عقده مع "فارس نجد" ينتهي في يونيو/ حزيران 2025.

أرقام أليكس تيليس مع النصر

انضم أليكس تيليس (31 عامًا) إلى نادي النصر قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وخلال 21 مباراة خاضها مع فريقه في دوري روشن السعودي، أحرز اللاعب البرازيلي هدفين وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

وبشكل عام، شارك أليكس تيليس مع النصر في 26 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 3 مرات، وصنع 4 أهداف، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 7 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

النصر أليكس تيليس الاتفاق الدوري السعودي روشن (Twitter/ spl) ون ون winwin


وشهد الموسم الحالي إحراز اللاعب لهدف خيالي من تسديدة صاروخية خلال مباراة الاتفاق، والتي انتهت بفوز نصراوي بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الـ18 من منافسات دوري روشن السعودي، ورشح كثيرون هذا الهدف للمنافسة على جائزة "بوشكاش" لعام 2024، والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في كل عام لصاحب أفضل هدف خلال السنة.

يُذكر أن تعاقد النصر مع أليكس تيليس جاء في ظل صفقات أخرى عالمية عديدة، أبرمها النادي العاصمي الصيف الماضي، على غرار الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، وجاء حضور هؤلاء وغيرهم بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "فارس نجد" مطلع عام 2023.

ورغم هذه الأسماء المميزة، لم تكن نتائج النصر على النحو المأمول هذا الموسم، وأصبح أصفر العاصمة مُهددًا بالخروج من الموسم من دون أي لقب، مُكتفيًا فقط بحصد بطولة كأس الملك للأندية العربية الصيف الماضي، قبل انطلاق الموسم الحالي 2023-24.

ويحتل الفريق النصراوي حاليًّا المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، ، برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال المُتصدر، بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة.

شارك: