إحصائية تُقلق جماهير النصر قبل مباراة الخليج في كأس الملك

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 18:11
جماهير النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير نادي النصر مواجهة الخليج على ملعب "الأول بارك"، أمسية الأربعاء 1 مايو/ آيار المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويسعى الفريق النصراوي لإنقاذ موسمه الحالي ومحاولة التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في ظل صعوبة المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، حيث يحتل النصر المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

وسيحاول "العالمي" التخلص من ذكرياته السيئة على ملعب "الأول بارك" خلال مواجهته مع الخليج؛ إذ إن هذا الميدان قد شهد سقوط الفريق العاصمي أكثر من مرة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر على ملعب "الأول بارك" في كأس الملك.. سقوط 3 مرات

خسر "فارس نجد" 3 مواجهات على ملعب "الأول بارك" في كأس خادم الحرمين الشريفين، كانت الأولى أمام الفيصلي في نصف النهائي موسم 2021، حيث خسر النصر  بهدف دون رد، سجله لاعب الرأس الأخضر جوليو تافاريس، الذي يُدافع حاليًا عن ألوان قميص الرائد.

وتكرر السيناريو في العام الماضي، عندما خرج النادي العاصمي من الوحدة في دور الثمانية بهدف أحرزه جان دافيد بوجال، كما خرج النصر خرج في ملعب الأول بارك على يد الهلال، ضمن ربع نهائي المسابقة، بالهزيمة 2-1 الموسم قبل الماضي.

ولا يمر النصر بأفضل أوقاته هذا الموسم مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو، حيث ودّع الفريق منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد العين الإماراتي، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4).

النصر الهلال عبد الرحمن غريب دوري روشن السعودي (X/AlNassrFC) ون ون winwin


ولم يستطع "العالمي" الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، وخرج الفريق من نصف النهائي بعد الهزيمة بنتيجة (2-1) من غريمه التقليدي الهلال، الذي تُوج باللقب عقب الانتصار (4-1) على الاتحاد في المباراة النهائية.

وكان النصر قد تُوج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي أُقيمت بالسعودية الصيف الماضي، وسيكون لدى النادي العاصمي فرصة التتويج بلقب آخر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي حالة تجاوزه عقبة نادي الخليج في نصف النهائي، سيحجز النصر بطاقة عبوره إلى المباراة النهائية، بانتظار الفائز من المواجهة الأخرى التي ستجمع ما بين ناديي الاتحاد والهلال، أمسية الثلاثاء 30 أبريل/ نيسان، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

شارك: