يايسله يتجاهل الرد حول موقفه من تدريب الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 16:05
الألماني ماتياس يايسلة مدرب سالزبورغ النمساوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الألماني ماتياس يايسله، مدرب سالزبورغ النمساوي، التعليق على الشائعات التي خرجت في الساعات الماضية، بشأن موافقته على تدريب النادي الأهلي السعودي لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام آخر.

ووفقًا لما أورده موقع "laola1" النمساوي، قال المدرب صاحب الـ35 عامًا: "أنا لا أعلق على مثل هذه الشائعات، إذا كنت تعرفني، فسوف تفهم أنني سأتخذ موقفي المعتاد. لا أعلق على شائعات أو تكهنات".

وعندما سُئل عما إذا كان بإمكانه ضمان البقاء مع سالزبورغ خلال الموسم الجديد 2023-24، أجاب: "أنا أتفهم عناد الصحفيين إلى حد ما، لكنني ما زلت مقتنعًا بأسلوبي في عدم التعليق على مثل هذه الشائعات".

ويُعتبر المدرب الألماني من الأسماء المطروحة لتدريب الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة، إلى جانب السويسري لوسيان فافر، والروماني رازفان لوشيسكو، والفرنسي جوليان ستيفان.

ويبحث الأهلي عن مدير فني مميز، منذ رحيل المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، الذي قاد الفريق الأهلاوي نحو الصعود من جديد إلى دوري روشن السعودي، بعد عام قضاه "الراقي" في الدوري السعودي للدرجة الأولى "دوري يلو".

يُذكر أن يايسله حصد مع سالزبورغ الدوري النمساوي مرتين، وكأس النمسا مرة واحدة، منذ توليه الدفة الفنية للفريق عام 2021، وقاد من قبل فريق لايبزيغ الألماني لدرجة الشباب خلال الفترة من 2014 حتى 2017.

شارك: