خاص winwin | لوشيسكو على رادار الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 11:41
الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي سابقًا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي السعودي وضع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب باوك، ضمن خياراته التدريبية، لتولي الدفة الفنية للفريق خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأشارت مصادرنا إلى أن لوشيسكو لا يمكنه مغادرة باوك إلا بعد سداد الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 7 ملايين يورو، مؤكدة أن المدرب الروماني ينوي إكمال عقده مع فريقه اليوناني، والذي ينتهي العام المقبل 2024.

ويُعتبر المدرب الروماني من الأسماء المطروحة لتدريب الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة، إلى جانب السويسري لوسيان فافر، والألماني ماتياس جيسلي، والفرنسي جوليان ستيفان.

وارتبط اسم المدرب البالغ من العمر 54 عامًا خلال الفترة الماضية بإمكانية العودة للتدريب في الدوري السعودي للمحترفين، بعد تجربته السابقة مع نادي الهلال والتي حصد خلالها مع أزرق العاصمة لقب الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس الملك، قبل أن يرحل في فبراير/ شباط 2021.

وخاض لوشيسكو خلال تجربته مع الهلال 72 مباراة عبر كل المسابقات، مُحققًا الفوز 46 مرة، فيما تعادل خلال 15 مباراة، وتلقى الخسارة في 11 مناسبة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: