يان سومر يصل ميلانو تمهيدًا لانتقاله إلى إنتر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 17:15
حارس المرمى السويسري يان سومر مُرشح بقوة للانضمام إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اقتراب حارس المرمى السويسري يان سومر من إكمال انتقاله إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، نقلًا عن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن سومر سيصل إلى مدينة ميلانو مساء اليوم الأحد، تمهيدًا لإتمام انتقاله إلى إنتر.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "الفحوص الطبية يوم الإثنين. إنتر ميلان سيدفع 6 ملايين يورو، على قسطين، إلى بايرن"، في إشارة إلى اتفاق الناديين على سداد النادي الإيطالي قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس رفقة العملاق البافاري على دفعتين ماليتين.

ومن المُتوقع أن يشغل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مركز حارس المرمى الأساسي في تشكيلة إنتر ميلان الموسم القادم، خلفًا للكاميروني أندريه أونانا، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

يُذكر أن سومر انتقل إلى بايرن ميونخ، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ، وذلك تعويضًا لغياب الحارس الألماني المُخضرم مانويل نوير بسبب الإصابة.

ودفعت عودة نوير من الإصابة الحارس السويسري للبحث عن نادٍ جديدٍ، ليصبح قريبًا من الالتحاق بإنتر ميلان، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-23.

ويعاني إنتر ميلان من "فراغ لافت" في مركز حراسة المرمى حاليًا؛ بعد مغادرة أونانا، ورحيل الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش عن النادي هذا الصيف.

شارك: