إنتر ميلان يفتح طريق بايرن ميونخ أمام ياسين بونو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 20:10
المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن إنتر ميلان توصل لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ للحصول على خدمات الحارس يان سومر، من أجل تعويض رحيل الكاميروني أندريه أونانا إلى مانشستر يونايتد، وهذا ما قد يفتح الطريق أمام النادي البافاري للتعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن بايرن ميونخ وافق على بيع حارسه السويسري سومر لإنتر مقابل 6 ملايين يورو، ليكون حارسه الأول في الموسم المقبل، دون المطالبة بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، حيث اكتفى بالقيمة المذكورة، لتسريع خروجه من الفريق وترك مكانه للمغربي بونو.

ويتابع بايرن بونو منذ الشتاء الماضي، ويريد التعاقد معه من إشبيلية ليكون المنافس الأول لمانويل نوير، الذي عانى من إصابة بليغة بعد كأس العالم قطر 2022، جعلته يضيع الجزء الثاني من عمر الموسم الماضي، حيث تعاقد في الشتاء الماضي مع سومر لكنه لم يقتنع كثيرًا بمستواه ويضع حاليًا الدولي المغربي هدفًا رئيسيًا له.

ولا يمانع بونو (32 عامًا) خوض تجربة جديدة في ألمانيا إذا ما نجح بايرن في الاتفاق مع مسؤولي إشبيلية على إتمام الصفقة، وهو الأمر المرتقب حدوثه، خاصة أن الصفقة لن تكلف البافاري أموالًا كثيرة، وقد تكون قيمة تحويل سومر كافية لجلب الدولي المغربي.

وحتى الآن، لا يزال توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، مترددًا بشأن الاعتماد على نوير بشكل أساسي في الموسم المقبل، بالنظر إلى ابتعاده عن المنافسة في الفترة الماضية، حيث غاب أيضًا عن المباريات الودية الأربع التي لعبها الفريق حتى الآن تحضيرًا للموسم الجديد، وهذا ما سيدفعه للضغط على الإدارة لإتمام صفقة بونو.

شارك: