ياسين عدلي يوجِّه رسالة قويّة لمدرب ميلان وبلماضي

2022-12-09 15:56
اللاعب الجزائري ياسين عدلي نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجَّه اللاعب الجزائري، ياسين عدلي نجم نادي ميلان الإيطالي رسالة قوّية إلى مدربه في النادي اللومباردي، ستيفانو بيولي، والمدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أكد بها رغبته الشديدة في العودة بقوة خلال النصف الثاني من الموسم، والرد على الانتقادات التي طالته مؤخرًا في إيطاليا، وحتى التشكيك في قدرته على اللعب في منتخب الجزائر.

وتناقلت وسائل الإعلام الإيطالية وخاصة رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، هدفًا "مارادونيا" للنجم الجزائري الواعد في المباراة الودية لميلان أمام نادي لوميزاني الناشط في دوري الدرجة الرابعة بإيطاليا (3-2)، في أول مباراة ودية للروسونيري خلال معسكره الإعدادي للنصف الثاني من الموسم.

وقام عدلي (22 عامًا) بمراوغة 5 مدافعين دفعة واحدة قبل تسجيل هدف رائع، حسب متابعين، ما جعله محل إشادة واسعة في وسائل الإعلام الإيطالية وجماهير النادي الذين اتفقوا على أن نجم نادي بوردو الفرنسي السابق لم يحظَ بفرصته كاملة مع المدير الفني لميلان، ستيفانو بيولي، بالنظر لإمكاناته الفنية الكبيرة جدًا.

وشارك عدلي في مناسبات قليلة جدًا مع نادي ميلان هذا الموسم بسبب خيارات بيولي، حيث اكتفى بالمشاركة في 4 مباريات (واحدة منها أساسيًا فقط) من أصل 15 مباراة في الدوري الإيطالي، وبمجموع دقائق لعب لم يتجاوز 114 دقيقة، ما جعله يطلب الرحيل عن ميلان خلال الميركاتو الشتوي الحالي للبحث عن فرصة اللعب بانتظام.

وتسببت وضعية عدلي الفنية في نادي ميلان بخروجه من حسابات المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، خلال الفترة الحالية، بعد أن أعطى موافقته على ارتداء قميص "الخضر"، إذ يرى بلماضي أنه غير جاهز للدخول ضمن خياراته لعدم نجاحه في حجز مكان مع الروسونيري، في وقت كان عدلي طلب منه أيضًا بعض الوقت للتركيز على مسيرته مع فريقه.  

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" في نسخته الإيطالية، اليوم الجمعة 9 ديسمبر، إن عدلي ورغم الرسالة التي حرص على توجيهها لبيولي، والمتضمنة القتال من أجل استعادة مستوياته المعروفة، بدليل نشره لفيديو على "إنستغرام" وهو يقوم بتدريبات على طريقة الملاكمين، إلّا أنه مرشح للرحيل عن النادي الشهر المقبل.

الهدف الجميل لياسين عدلي 

وتابع ذات المصدر التأكيد في تقريره: "كان عدلي يفضل البقاء في ميلانيلو، حيث يمكن أن يتطور من خلال التدريب مع بطل إيطاليا ولكن من الواضح أن اللاعب قد يحتاج إلى مزيد من دقائق اللعب بعيدًا عن ميلان بنظام الإعارة"،  مضيفًا: "ما يزال هناك الكثير من المعجبين به (الأندية) في فرنسا، لكن مالديني وماسارا يفضلان إبقاءه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث تتابعه أندية كريمونيزي وتورينو وسمبدوريا بشكل خاص".

شارك: