ياسين عدلي يعلق على حظوظ ميلان في بلوغ ثمن نهائي الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 13:33
ياسين عدلي نجم وسط نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الفرنسي ذو الأصول الجزائرية ياسين عدلي، نجم خط وسط ميلان الإيطالي، بأن حظوظ فريقه في بلوغ الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا باتت ضئيلة بعد الخسارة داخل الديار من بوروسيا دورتموند الألماني سهرة الثلاثاء، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتعرض ميلان لخسارة قاسية أمام دورتموند على ملعب "سان سيرو" بنتيجة 1-3، لتتقلص فرص الفريق اللومباردي في التأهل إلى أدوار خروج المغلوب، خاصة مع تعادل باريس سان جيرمان ونيوكاسل في المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها.

وشارك عدلي بشكل أساسي في المواجهة وقدم فيها مستويات متميزة، وعقب اللقاء تحدث قائلًا: "بدأنا المباراة بشكل جيد وأتيحت لنا فرصة التقدم مبكرًا عبر ركلة جزاء؛ لكننا أهدرنا تلك الفرصة. ثم تلقينا هدفًا من ركلة جزاء أخرى. أعتقد أن إصابة (ماليك) ثياو أفقدتنا التوازن نسبيًا. نعتذر من جماهيرنا التي حضرت بقوة وكانت تنتظر منا الفوز".

عدلي يتحدث عن حظوظ ميلان في بلوغ ثمن النهائي

وأشار صاحب الـ 23 عامًا إلى أن فرص ميلان في بلوغ الدور المقبل باتت معقدة، موضحًا: "أمامنا مباراة واحدة ضد نيوكاسل وسنقدم فيها كل ما لدينا، نسبة تأهلنا ضئيلة؛ لكننا سنحرص على تحقيق الفوز وسننتظر خسارة باريس سان جيرمان أمام دورتموند".

وكانت مباراة دورتموند هي الأولى التي يشارك فيها عدلي بشكل أساسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أن يغادر الملعب بحلول الدقيقة (73)، كما سبق له المشاركة بديلًا أمام دورتموند في ألمانيا لحساب الجولة الأولى وأمام باريس سان جيرمان لحساب الجولة الثالثة.

فرص تأهل ميلان إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ويملك الفريق الإيطالي فرصة وحيدة لا غير للتأهل إلى الدور ثمن النهائي، وهي الفوز خارج أرضه على نيوكاسل بأي نتيجة، بشرط خسارة باريس سان جيرمان على أرض بوروسيا دورتموند.

وفي حال تحقق هذا السيناريو، سيرتفع رصيد ميلان إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف دورتموند المتأهل بعد مباراة أمس.

شارك: