ياسين الميكاري.. قبلة لحياة "كهربا" في الأهلي المصري

2022-09-15 11:18
محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يمتلك محمود عبد المنعم "كهربا" فرصةً لإحياء مسيرته مع الأهلي، المنافس في الدوري المصري، بعدما انضم التونسي ياسين الميكاري للجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وتزامل كهربا والميكاري من قبل في الملعب، حيث لعب الاثنان معًا في صفوف لوزيرن السويسري خلال موسم 2013-2014، وشغل الثنائي الجبهة اليسرى لفريق لوزيرن خلال 15 مباراة هذا الموسم؛ كون الميكاري كان يلعب ظهيرًا أيسر، وأمامه كهربا على الجناح.

كهربا: حافظ على تركيزك واستمر بالعمل

واجتمع الثنائي مرةً أخرى في الأهلي؛ حيث انضم الميكاري لجهاز كولر محللًا للأداء، فيما لا يزال مستقبل "كهربا" مع النادي الأحمر على المحك، بعدما كان بعيدًا عن حسابات المدربَين السويسري رينيه فايلر والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وقررت إدارة الأهلي جعل مستقبله في يد كولر.

وزاد من تعقيد مستقبل كهربا مع الأهلي صدور عقوبة بإيقافه وتغريمه لصالح ناديه الأسبق الزمالك؛ إذ قضت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في يوليو/ تموز الماضي بإيقاف كهربا أو سداد قيمة الغرامة التي وقّعتها عليه المحكمة الرياضية الدولية لصالح الزمالك، والبالغة مليوني دولار أمريكي، بالإضافة إلى 5% فوائد سارية بدايةً من 20 يونيو/ حزيران 2019 حتى يوم السداد.

ويعتمد كولر على الميكاري في تقديم تقارير يومية عن لاعبي الأهلي وقدراتهم، مع متابعته وتصويره لتدريبات الفريق.

وبناءً على معرفة الميكاري بكهربا، الذي قدّم مستويات جيدة مع لوزيرن (سجّل 7 أهداف خلال فترة لعبه مع الفريق السويسري)، فذلك قد يكون بمثابة فرصة جديدة للجناح الغائب عن اللعب منذ مايو/ أيار الماضي.

شارك: