ووكر: مواهب إنجلترا الحالية أفضل من جيل روني وبيكهام

2022-11-24 21:14
كايل ووكر يحلم بالتتويج بمونديال قطر مع إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب المنتخب الإنجليزي، كايل ووكر، أن الجيل الحالي لمنتخب إنجلترا، يعد أكثر موهبةً من العصر الذهبي الذي عاشه الإنجليز قبل سنوات ماضية.

وقال ووكر في تصريحات صحفية نقلتها (SportSkeeda): "حصلنا على مزيد من الترشيحات لنيل اللقب بعد الفوز على إيران، لا يبدو هذا الأمر سيئاً فكثرة الترشيحات تعني أنك فريق جيد".

وتابع نجم مانشستر سيتي: "هناك خيط رفيع بين الثقة والغطرسة، ما هو مطلوب منا أن نكون واثقين مع التحلي بالقليل من الغطرسة، هذا يعني أن تخرج إلى المباريات وصدرك مرفوعاً، وتؤمن بقدرتك على الفوز".

وأضاف: "إذا كنت تفقد الثقة بنفسك ستخسر المباريات التي تخوضها، كل ما نحن بحاجة إليه هو المزيد من الهدوء، واللعب بصورة جماعية؛ كي نتجاوز كافة الصعاب في مونديال قطر".

وختم ووكر حديثه بالقول: "فيل فودين ومايسون مونت وجاك غريليش وديكلان رايس، كلها مواهب تجعل من منتخب إنجلترا الحالي أفضل من الجيل الذهبي بقيادة واين روني وديفيد بيكهام وجو كول، من الرائع أن تشهد كرة القدم الإنجليزية تطوراً في الوقت الراهن".

جدير بالذكر أن إنجلترا تتصدر منافسات المجموعة الثانية بعد فوزها الكاسح على إيران 6-2، مستفيدة من تعادل ويلز والولايات المتحدة في المباراة الثانية بنتيجة 1-1.

شارك: