وليد القروي يتحدث عن عرض الترجي وإمكانية العودة للصفاقسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 20:54
أرشيفية - وليد القروي بقميص الصفاقسي في صراع على الكرة مع لاعب الإفريقي وسام يحيى (.Facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث صانع الألعاب التونسي وليد القروي عن العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية التونسية أو العربية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ولعب القروي، خلال الموسم الكروي المنقضي مع نادي الظفرة الإماراتي، وبات في حكم المؤكد أن يرحل عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده في 30 من يونيو/ حزيران الجاري، عقب موسم واحد قضاه في صفوف النادي الإماراتي.

وتحدث القروي في تصريحات خاصة لموقع "winwin" قائلًا: "أنا راضٍ عن كل ما قدمته للفريق، وأعتقد أنني على المستوى الفردي قدمت مستويات طيبة، رغم أن نتائجنا على المستوى الجماعي لم تكن على مستوى التطلعات".

وأضاف: "لقد وقّعت مع الظفرة لموسم واحد، وبالتالي سوف أرحل رسميًّا لخوض تجربة جديدة بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وبسؤاله عن حقيقة الأخبار التي تشير إلى قرب انتقاله إلى الترجي التونسي، أجاب قائلًا: "لقد تابعت ذلك بالفعل، لكن في الوقت الحالي لا يمكنني الخوض في الموضوع، أقول -وحسب- وصلتني عدة عروض تونسية، وكذلك من فرق خليجية.. حاليًا أنا بصدد دراسة جميع المقترحات التي وصلتني خلال الآونة الأخيرة".

وأضاف صاحب الـ27 عامًا عن إمكانية عودته للنادي الصفاقسي: "النادي الصفاقسي هو المدرسة التي تعلمت فيها كرة القدم، وهو فريقي الأم، وباب العودة مرةً أخرى سيظل مفتوحًا أمامي في كل وقت.. سنرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل القريب".

يُذكر أن القروي قد لعب مع الفريق الأول للنادي الصفاقسي بين عامي 2017 و2022، وتُوج معه في 3 مناسبات بمسابقة كأس تونس، كما سبق أن دافع عن ألوان المنتخب التونسي في مباراة دولية واحدة تعود إلى شهر نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2018 تحت قيادة المدرب ماهر الكنزاري.

وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب الوسط، وليد القروي، خلال الوقت الراهن بـ 600 ألف يورو، حسب آخر تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: