الترجي ينافس 3 أندية أوروبية على التعاقد مع الحارس العرفاوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 22:52
إدريس العرفاوي حارس منتخب تونس تحت 20 عامًا خلال مشاركته مؤخرًا في مونديال الشباب بالأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن دخول الترجي التونسي في تنافس قوي مع العديد من الأندية الفرنسية والألمانية والبلجيكية؛ من أجل التعاقد مع الحارس الدولي التونسي الواعد، إدريس العرفاوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وقدّم الحارس العرفاوي أداءً رائعًا في نهائيات كأس العالم للشباب التي أقيمت بالأرجنتين، وذلك رغم تلقي شباكه 6 أهداف في النهائيات المونديالية، وذكرت الصفحة الرسمية للبطولة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ حارس "نسور قرطاج" أنقذ 11 فرصة محققة أمام العراق.

وحسب موقع "SofaScore" المختص في الإحصائيات الرياضية، فإنّ العرفاوي حضر ضمن قائمة أفضل 5 حراس خلال الدور الأول من مونديال الأرجنتين، وهو ما سمح له بدخول قائمة منتخب تونس الأول تحت قيادة المدرب جلال القادري، الذي قرّر منحه فرصة الحضور في قائمة "نسور قرطاج" الخاصة بمواجهتي غينيا الإستوائية والجزائر المقبلتين.

اهتمام واسع بالتوقيع مع الأيقونة الجديدة للحراسة التونسية

ويمتلك العرفاوي عقدًا مع دينزي البلجيكي، ولم يلعب حتى الآن أي مباراة رسمية في دوري الدرجة الثانية البلجيكية، ورغم ذلك هناك 3 أندية ترغب في ضمّه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإنّ العرفاوي يمتلك العديد من العروض الفرنسية والألمانية والبلجيكية، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه في مونديال الأرجنتين للشباب، وأوضح المصدر أنّ الحارس الموهوب دخل دائرة اهتمامات 4 أندية؛ وهي: أوكسير وروديه من دوري الدرجة الثانية الفرنسية، وهانوفر الألماني، بالإضافة إلى الترجي التونسي، وعدة فرق من الدوري الممتاز البلجيكي، علمًا أنّ اللاعب يريد اللعب في ألمانيا، حسب ذات المصدر.

وبدأ الحارس التونسي مسيرته الكروية مع فريق ميشلن البلجيكي، قبل أن ينتقل صيف 2022 لنادي دينزي، في دوري الدرجة الثانية.

وقرّر الجهاز الفني لنادي دينزي تصعيد العرفاوي (18 عامًا) للتدرب مع الفريق الأول، خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الكروي المنقضي.

شارك: