وكيل كايسيدو نادم على صفقة الانضمام لتشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 21:28
الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر وكيل أعمال النجم الإكوادوري لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي مويسيس كايسيدو، عن ندمه بانتقال موكله إلى صفوف البلوز، في سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

واعترف وكيل كايسيدو بأن الانتقال إلى نادي ليفربول، الذي قدم عروضًا رسمية لضم اللاعب، كان سيكون الخيار "الأكثر استقرارًا" بالمقارنة مع البلوز.

اعتراف وكيل كايسيدو

وكان كايسيدو على وشك الانتقال إلى الريدز، بعد أن قبل برايتون عرضًا بقيمة 110 مليون جنيه إسترليني، لكن اللاعب اتخذ قراره بالانضمام لنادي تشيلسي.

وكان تشيلسي قد أبدى رغبته في التعاقد مع لاغب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا منذ انتقالات يناير\ كانون الثاني، وهي الفكرة التي دفعت كايسيدو -بلا شك- نحو التوقيع مع البلوز، لكن الآن يؤكد مانويل سييرا، وكيل اللاعب، بأنه كان من الصعب رفض عرض ليفربول.

وقال في تصريحات لصحيفة "فوتبول سين كاسيت" نقلتها صحيفة الميرور البريطانية: "عندما جاء ليفربول واقترب بهذه الطريقة، من الواضح أن مويسيس أصيب بالدوار، وقد شعرت بالدوار بنفسي".

وأضاف: "لكن تشيلسي كان بجانبنا دائمًا ويطلب منا القدوم، لقد أرادوا ساعة واحدة لنتمكن من إخبار برايتون، حتى يتمكنوا من مطابقة العرض، وانتهت الصفقة في يومين من المفاوضات".

وتابع سييرا: "الأمر معقد للغاية، تخيل أن يورغن كلوب يكتب إليك، وأن ليفربول يتصل بك، نحن نتحدث عن شيء كبير جدًا، وهو أحد أفضل الفرق في العالم، تمامًا مثل تشيلسي، ومع مشروع أكثر رسوخًا واستقرارًا مما لدى تشيلسي اليوم، وهو مشروع طموح للغاية، بهدف سنتين أو ثلاث سنوات قادمة".

ويأتي هذا الاعتراف الواضح بأن اختيار ليفربول كان سيكون أكثر استقرارًا، بعد الانطلاقة السيئة لفريق غرب لندن بالدوري هذا الموسم.

جدير بالذكر أن تشيلسي قد حقق ثماني نقاط فقط من سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، وتراجع للمركز الحادي عشر بالدوري، فيما جمع ليفربول ضعف عدد النقاط ويأتي رابعًا.

شارك: