كلوب يشيد بإيندو.. ويفسر فشل صفقتي كايسيدو ولافيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 19:59
من ترحيب مدرب ليفربول يورغن كلوب بلاعبه الجديد واتارو إيندو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بصفقة ناديه الجديدة، لاعب الوسط الياباني واتارو إيندو، مؤكدًا أنّ الأخير يملك خصالًا فنية مميزة.

وأعلن ليفربول، اليوم الجمعة، تعاقده مع متوسط الميدان إيندو (30 عامًا)، قادمًا من شتوتغارت الألماني، بموجب عقد طويل الأمد.

بدوره، قال كلوب خلال المؤتمر التقديمي لمباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث، والمُقررة إقامتها مساء غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد 2023-24 للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ": "(إيندو) لاعب ذكي حقًا على المستوى التكتيكي، فيما يتعلق بسد الفراغات. إنه لاعب كرة قدم جيد، بقلب كبير، ورغبة (عالية). أنا سعيد لوصوله".

كلوب يتحدث عن صفقة إيندو

وبخصوص إخفاق ليفربول في ضم بعض اللاعبين، على غرار لاعب الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو، ونظيره البلجيكي روميو لافيا، علّق كلوب: "لا يوجد شيء لقوله حول ذلك. هكذا هو العمل في سوق الانتقالات؛ إذ تتحدث للاعبين ووكلاء الأعمال والأندية.. أحيانًا، ينجح الأمر معك، وفي أحيان أخرى، لا".

ولم يستبعد كلوب ضم ليفربول لاعبين آخرين، خلال الأيام المتبقية من موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وبخصوص ذلك، قال المدرب الألماني: "لا يزال هناك وقت، لذلك دعونا نُلقي نظرة".

وبدا ليفربول قريبًا من ضم الثنائي كايسيدو ولافيا، من برايتون آند هوف ألبيون وساوثهامبتون على الترتيب، قبل أن يحسم اللاعبان قرارهما بالانتقال إلى تشيلسي.

واضطر ليفربول، بعد تعثر مفاوضاته لضم كايسيدو ولافيا، أن يحول اهتمامه إلى إيندو، الذي يمتاز بقدرته على شغل مركز لاعب الارتكاز الدفاعي.

ومن المُتوقع أن يُشكل إيندو مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير والمجري دومينيك سوبوسلاي توليفة خط الوسط بتشكيلة ليفربول الأساسية هذا الموسم.

شارك: