وكيل رومارينيو يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 21:32
البرازيلي رومارينيو محترف نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ليوناردو أوليفيرا، وكيل النجم البرازيلي رومارينيو، عدم صحة ما تردد مؤخرًا عن رحيل موكله عن ناديه الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحًا أن تركيز اللاعب مُنصَب على مساعدة النادي الجداوي في تجاوز الوضع الصعب الذي يعيشه حاليًا.

وقال أوليفيرا في تصريحات عبر صحيفة "اليوم" السعودية: "في الوقت الحالي رومارينيو تركيزه مع الاتحاد؛ من أجل الخروج من الكبوة التي يواجهها النادي في الوقت الحالي، وما يتردد بشأن وجود عروض خاصة باللاعب حاليًا أمر غير صحيح، تركيز اللاعب مع النادي بشكل كامل".

ويعيش رومارينيو مع فريقه فترة سيئة خلال الموسم الحالي؛ إذ يحتل الاتحاد المركز السادس بجدول ترتيب  دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر، و15 نقطة عن النصر الوصيف.

أبرز أرقام رومارينيو مع الاتحاد

ويُعتبر رومارينيو (33 عامًا) أحد أهم أعمدة الاتحاد خلال السنوات الماضية؛ إذ كان للنجم البرازيلي دور بارز في تتويج "النمور" بلقب دوري روشن السعودي خلال الموسم المنصرم 2022-23.

وانضم رومارينيو إلى الاتحاد صيف 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي مقابل 7 ملايين يورو. وخلال مسيرته مع "العميد"، خاض اللاعب 194 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 122 هدفًا (سجّل 94 هدفًا وقدَّم 28 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: