"يجب الاحترام".. مدرب بنزيما يرد بقوة على انتقاد نجم الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 18:48
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب خافيير أتالايا، المدرب الشخصي لمهاجم نادي الاتحاد، كريم بنزيما، الجماهير والإعلام باحترام اللاعب الفرنسي، مؤكِّدًا أن كرة القدم لعبة جماعية، ولا يمكن إلقاء اللوم على لاعب واحد في مباراة.

وكان بنزيما قد تعرض لانتقادات حادة بسبب هبوط مستواه خلال الفترة الماضية، وتسببه في ركلة جزاء ضد فريقه خلال مواجهة النصر، أمسية الثلاثاء 26 ديسمبر/ كانون الأول، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة (2-5)، في دوري روشن السعودي، ليواجه المهاجم الفرنسي اتهامات بأنه لم يصنع الفارق مع النادي الجداوي منذ انضمامه إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2023.

وقال أتالايا في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "لا يمكن إلقاء اللوم على لاعب واحد في مباراة، هناك 11 لاعبًا، إنها ليست مباراة تنس، إنها كرة قدم".

وتابع المدرب الشخصي لمهاجم الاتحاد: "نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، ممن حصلوا على أكبر عدد من الألقاب، وصنعوا التاريخ في أفضل فريق في العالم (ريال مدريد).. يجب الاحترام".

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد 

أحرز كريم بنزيما 12 هدفًا وقدَّم 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويملك في جعبته 9 أهداف خلال هذا الموسم ببطولة دوري روشن السعودي.

ويعيش بنزيما مع فريقه فترة صعبة للغاية؛ إذ يحتل الاتحاد المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر، و15 نقطة عن النصر الوصيف.

وخسر الاتحاد 4 مرّات في آخر 5 مباريات بكل المسابقات، وهو الأمر الذي جعل انتقادات الجماهير الاتحادية تتجه إلى بنزيما، خاصة بعد مباراة النصر الماضية، مما اضطر اللاعب صاحب الـ36 عامًا إلى حذف حسابه الشخصي في منصة "إنستغرام".

شارك: