وكيل حمد الله يهاجم حاليلوزيتش

2021-06-08 09:01
المغربي حمد الله عبد الرزاق (Twitter)
Source
+ الخط -

عاد مدير أعمال عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر السعودي، لإثارة الجدل مجددا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمُهاجمته وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، ووصفه بغير المؤهل لقيادة "أسود الأطلس".

عبد الرحيم حمد الله الذي يشغل مهمة إدارة أعمال شقيقه، كتب تدوينة على حسابه في "إنستغرام" قائلا: "حاليلوزيتش ليس مؤهلا ليكون مدربا للمنتخب المغربي، هيرفي رونار أفضل منه وأكثر خبرة، ومع ذلك فشل في تحقيق كأس أمم إفريقيا، رغم قضائه لـ4 سنوات مع أسود الأطلس".

وشدد مدير أعمال المهاجم المغربي، على أن منتخب بلاده بحاجة إلى مدرب كبير، لينضاف إلى منتقدي حاليلوزيتش، بعد إسدال الستار على مُباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2022"، والتي أنهاها رفاق حكيم زياش، في صدارة مجموعتهم، كما حسموا بطاقة العبور الثالثة توالياً إلى العُرس الكروي القاري. 

وسبق لوحيد حاليلوزيتش الكشف في لقاء صحفي سابق، عن رفض عبد الرزاق حمد الله تلبية دعوة الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي، قبل أن يخرج اللاعب بتدوينة ينفي فيها تلقيه أي اتصال من الاتحاد المغربي لكرة القدم، أو المدير الفني.

يشار، إلى أن آخر ظهور للاعب عبد الرزاق حمد الله مع المنتخب المغربي كان في مباراة غامبيا الودية عام 2019، عندما دخل في مناقشات مع زميله فيصل فجر حول تسديد ركلة جزاء بالمواجهة الودية الإعدادية لكأس أمم إفريقيا، حيث اختار اللاعب مغادرة المعسكر حينها، بسبب  خلاف أيضاً مع زميله يونس بلهندة أثناء التدريبات.
 

شارك: