وكيل أعمال أنسو فاتي يؤكد بقاء اللاعب في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 19:53
أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعبين البرتغالي، وممثل أنسو فاتي، أن المهاجم الإسباني سيستمر مع فريقه برشلونة.

وقال مينديز قبل سفره إلى لندن بعدما اجتمع في برشلونة مع إدارة النادي الكتالوني: "إن أنسو فاتي يرغب في البقاء، سوف يفوز بالكرة الذهبية يومًا ما". مضيفًا: "لقد أثبت أنه واحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم".

وعلى ما يبدو، تتعارض فكرة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا مع تلك التي تدور في أروقة إدارة النادي، حيث قد يرغب برشلونة في بيعه، وهناك تكهنات بأن الوجهة قد تكون الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاتي حمل قميص برشلونة في أكثر من 100 مباراة

ومع ذلك، لم يكن مستقبل فاتي هو السبب الوحيد الذي دفع مينديز للسفر إلى برشلونة، حيث يتفاوض أيضًا بشأن التجديد لكل من أليخاندرو بالدي والأمين جمال، في مفاوضات يبدو أنها تسير بسلاسة.

فاتي يتضامن مع فينيسيوس

في موضوع آخر، تضامن فاتي، مع البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد؛ بسبب المواقف التي عانى منها هذا الموسم في العديد من الملاعب الإسبانية وتلقيه إهانات عنصرية، وأكد أن "هذا الأمر لا يمكن تقبله".

وفي إطار مباراة ودية بين منتخبي إسبانيا والبرازيل لمحاربة العنصرية، حضر أنسو فاتي برفقة رودريغو مورينو وكل من لويس روبياليس وإدنالدو رودريغيز، رئيسي الاتحادين الإسباني والبرازيلي، على الترتيب لإظهار التضامن مع فينيسيوس.

وقال مهاجم الفريق الكتالوني: "قضية العنصرية هي أمر يجب أن يؤخذ على محمل الجد"، وأضاف اللاعب مُنحّيًا المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة: "أن تجتمع إسبانيا والبرازيل معًا في هذا الشأن يعني الكثير. أنا ممتن للغاية لأنني أشعر بما يشعر به زميلي فينيسيوس".

واختتم فاتي تصريحاته قائلًا: "ليس فقط مسألة لون البشرة؛ ولكن أيضًا بسبب ميولك الجنسية أو دينك. هذا أمر غير مقبول. أنا ممتن للغاية لتجمّع المنتخبين معًا لمواجهة قضية في غاية الأهمية". 

شارك: