وفاة مشجع رجاوي بعد ضياع السوبر.. وغضب جماهيري ضد اللاعبين

2021-12-23 14:55
الرجاء المغربي خسر كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري بركلات الترجيح 6-5 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوفي مشجع لنادي الرجاء المغربي بسكتة قلبية، مساء أمس الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، بعد وصول ناديه إلى ركلات الجزاء، في مباراة كأس السوبر الإفريقي التي توج بها نادي الأهلي المصري بركلات الترجيح 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي في قطر، بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.


وعبر تقنية المباشر، نقل موقع إلكتروني مغربي، تفاصيل الفاجعة، بعد أن غادر المشجع المقهى الذي كان يتابع فيه المباراة بوصول النادي لركلات الجزاء، قبل أن يسقط مغشيا عليه خلال طريقه صوب المنزل.

 ولم يقو المشجع على تحمل ضغط ركلات الجزاء، خصوصا وأن الرجاء كان متقدما في النتيجة إلى حدود الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.


ونعت الجماهير المغربية عبر منصات التواصل الاجتماعي، الفقيد الذي كان واحدا من مناصري نادي الرجاء المغربي الأوفياء، ومعروف بحضوره الدائم لمبارياته بالملعب.

انتقادات شديدة للاعبين بعد خسارة لقب السوبر


ووجهت جماهير الرجاء المغربي، انتقادات شديدة اللهجة للاعبين والمدير الفني البلجيكي مارك فيلموتس، بعد ضياع لقب السوبر على النادي. ولامت الجماهير طريقة اللاعبين في تسيير دقائق المباراة الأخيرة، وعدم بحثهم عن تأمين نتيجة الفوز، خصوصا لقطة اللاعب محمود بنحليب، الذي ظل يراقب ساعة الملعب.


كما نال المدير الفني مارك فيلموتس، نصيبه من عتاب جماهير الرجاء المغربي، بسبب اعتماده على خطة دفاعية، بدلا من التقدم نحو شباك محمد الشناوي. وتوج نادي الأهلي المصري بلقب السوبر الإفريقي، عن طريق ركلات الجزاء 6-5، بعد نهاية المباراة بالتعادل بين الطرفين بهدف في كل مرمى.

شارك: