الوداد البيضاوي يُطالب فوزي لقجع بتوقيف لاعبين من الرجاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 19:39
من مواجهة سابقة بين الوداد والرجاء في ديربي مدينة الرباط (twitter/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المغربي بمعاقبة بعض لاعبي الرجاء قبل مواجهة "الديربي" المرتقبة بينهما.

وتخطف مواجهة "الديربي" بين الفريقين الأنظار في الدوري المغربي، إذ يُحاول "النسور" تحقيق الفوز لتشديد الخناق أكثر على الجيش الملكي المتصدر. من جهته يسعى الوداد بقيادة مدربه عزيز بنعسكر لتحقيق الفوز الذي يعني الكثير للفريق الأحمر، إذ سيجعله يقترب من المركز الثالث الذي يحتله نهضة بركان.

الوداد البيضاوي يقدم شكوى رسمية ضد الرجاء

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن الوداد تقدم بشكوى ضد بعض لاعبي الرجاء بسبب احتفالاتهم بعد الفوز على نهضة بركان. وأشار المصدر إلى أن شكوى الوداد تأتي على خلفية مقطع "فيديو" تم تداوله مساء أمس الجمعة، بعد مباراة الرجاء ونهضة بركان، وظهر فيه بعض لاعبي الرجاء يُرددون هتافات مع الجمهور تسيئ إلى الوداد.

وأوضح أن مجلس إدارة الوداد تواصل هاتفيًا مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بشأن هذه السلوكيات، وتقدم بشكوى رسمية أمام لجنة الانضباط لمشاهدة الفيديو. وكانت نفس الواقعة تكررت مع اللاعب إسماعيل الحداد مهاجم الوداد الرياضي قبل موسمين، قبل أن يتم توقيفه من جانب لجنة الانضباط.

الرجاء يُطالب بحضور جماهيري في الديربي

وطالب مجلس إدارة الرجاء البيضاوي لجنة المسابقات في الاتحاد المغربي، بالتنسيق مع السلطات المحلية، لإجراء مباراة الديربي أمام الوداد البيضاوي، الأحد المقبل، بالملعب البلدي في برشيد، بحضور 3000 مشجع للرجاء.

وتسعى لجنة المسابقات إلى إجراء المباراة دون حضور جماهيري، تفاديًا لوقوع أحداث شغب، وهو ما يرفضه نادي الرجاء.

شارك: