وسط خلافات إدارية عاصفة.. المريخ يقرّر إقالة مدربه الغرايري

2022-10-30 01:14
لقطة من لقاء المريخ والرابطة كوستي في الدوري السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت خسارة المريخ أمام الرابطة كوستي (0-1)، اليوم السبت، لحساب الجولة الخامسة لبطولة الدوري السوداني الممتاز، في خلافات عاصفة بشأن مستقبل المدرب التونسي غازي الغرايري، ونشب خلاف بين أعضاء المجلس، حسب مصادر موثوقة.

ويرى بعض أعضاء المجلس ضرورة استمرار المدرب إلى حين إكمال المفاوضات مع مدرب جديد، بينما يساند تيار آخر إقالة الغرايري، مع تعيين المدرب العام الحالي فاروق جبرة مديرًا فنيًا مؤقتًا.

المريخ يُكوِّن لجنةً فنيةً ثلاثيةً لاختيار مدير فني جديد

وشكّل مجلس إدارة نادي المريخ لجنةً تضم 3 فنيين، لاختيار مدرب جديد يخلف غازي الغرايري، وعكفت اللجنة على دراسة عدد من السير الذاتية لمجموعة من المدربين لخلافة المدرب التونسي، الذي استمر في مهمته في الفترة الماضية رغم خلافات بين أعضاء المجلس.

وحاول بعض أعضاء مجلس الإدارة بقيادة رئيس النادي إقالة المدرب عقب مباراة الأهلي الليبي في دوري أبطال أفريقيا برسم الدور التمهيدي الثاني، لكن المدرب العام فاروق جبرة طالب باستمرار الغرايري بعد شرح العقبات الصعبة التي حالت دون تقديم الفريق لمستويات جيدة خلال الفترة الماضية، وتمثلت في الغيابات المؤثرة التي أفقدته عناصر أساسية مهمة.

مجلس المريخ ينتظر الغرايري لتسليمه قرار إقالته 

وينتظر مجلس إدارة نادي المريخ وصول بعثة الفريق من مدينة كوستي، لإبلاغ الغرايري بقرار إقالته، وحسب مصادر موثوقة، فإن الرئيس كان يرغب في إبلاغ المدرب بقرار إقالته عبر الهاتف، إلّا أنّ بعض المرافقين للبعثة طالبوه بالتريث إلى حين العودة إلى الخرطوم.

شارك: