وست هام يقترب من حسم صفقتي ماغواير وبراوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 14:32
الدولي الإنجليزي هاري ماغواير مدافع فريق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب وست هام يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة مثيرة من المنتظر أن تتحقق خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب "سكاي سبورتس" فإن وست هام بات على بُعد خطوة واحدة فقط من إغلاق صفقة ماغواير بقيمة مالية تصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

ومن غير المتوقع أن تشكل الشروط الشخصية عائقًا في إتمام الصفقة، خاصة بعد توصل الناديين إلى اتفاق شفهي على انتقال المدافع البالغ من العمر 30 عامًا.

وعاش ماغواير أسوأ سنوات مسيرته الاحترافية مع مانشستر يونايتد منذ الانضمام إليه في صفقة قياسية قادمًا من ليستر سيتي عام 2019، بعد أن أصبح مادة دسمة للسخرية بفعل كثرة الأخطاء الدفاعية القاتلة التي يرتكبها.

وخلال 4 مواسم خاض المدافع الإنجليزي 175 مواجهة مع مانشستر يونايتد بعد الانتقال إليه مقابل 87 مليون يورو؛ لكنه خرج من حسابات المدرب إيريك تين هاغ بالكامل، مما يجعله يبحث فكرة الرحيل صوب وست هام يونايتد.

اتفاق أولي لضم قائد ساوثهامبتون

وفي سياق متصل، اقترب وست هام يونايتد من حسم صفقة جديدة بعد توصله إلى اتفاق أولي على ضم جيمس وارد براوس قائد ساوثهامبتون الإنجليزي خلال ميركاتو الصيف الحالي.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى صفوف وست هام مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بعد 11 عامًا في صفوف ساوثهامبتون.

جدير بالذكر أن وست هام أنهى منافسات الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن مراكز الهبوط بالبريميرليغ، وتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

شارك: