وسائل الإعلام الإيطالية تشن هجومًا لاذعًا على سفيان أمرابط

2023-02-20 23:03
المغربي سفيان أمرابط نجم فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّت وسائل الإعلام الإيطالية هجومًا لاذعًا على المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا، بعد أدائه المتواضع مع فريقه الإيطالي خلال مواجهة إمبولي والتي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الأسبوع 23 من منافسات الدوري الإيطالي.

ووجهت الصحيفة الشهيرة "لاغازيتا ديللو سبورت "كلمات قاسية بحق أمرابط البالغ من العمر 26 عامًا، قائلة: "لقد لمس الكرة كثيرًا؛ لكنه في كل مرة كان يخسرها".

أمّا صحيفة "كوريري ديللو سبورت" فقالت إن أمرابط يتحمل مسؤولية تلقي شباك فيورنتينا هدف إمبولي، خاصةً في ظل أدائه السيئ طوال اللقاء".

من ناحيتها قالت صحيفة "توتو سبورت": "سفيان أمرابط خسر كرة قاتلة انتهت بهدف لصالح إمبولي، بالتأكيد هذا الخطأ لم يكن الوحيد للاعب المغربي في المباراة".

وتأتي هذه الانتقادات بعد أشهر قليلة من تألق أمرابط بصورة كبيرة مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، وقيادته أسود الأطلس إلى المركز الرابع وهو أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الترتيب.

وبعد تألقه اللافت في كأس العالم، حاولت العديد من الأندية التعاقد مع أمرابط أبرزها برشلونة الذي لاحق النجم المغربي خلال ميركاتو الشتاء الأخير، ممّا تسبب في أزمة بين اللاعب وفيورنتينا، ألقت بظلالها على أداء اللاعب في الأسابيع الأخيرة.

شارك: