ما علاقة سفيان أمرابط بلقاء الركراكي مع أنشيلوتي؟

2023-02-08 20:27
المغربي سفيان أمرابط بقميص ناديه فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، زيارة مفاجئة إلى معسكر ريال مدريد، خلال الحصة الإعدادية التي خاضها الفريق الإسباني استعدادًا لمواجهة الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، لحساب نصف نهائي مونديال الأندية الجاري بالمغرب.

وعلم موقع "winwin" من مصادر خاصة أن زيارة الركراكي للفريق الإسباني خلال حصته الإعدادية في مركب "محمد السادس الدولي" لكرة القدم بالمعمورة كانت بموافقة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرينغي.

وتبادل المدربان أحاديث مطولة، وأهدى بعدها الركراكي نظيره المدرب أنشيلوتي قميص نجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، الأمر الذي يطرح العديد من علامات الاستفهام حول اختياره قميص هذا اللاعب تحديدًا، خاصةً بعد تألقه في مونديال قطر، واختياره ضمن التشكيلة المثالية للدورة، فقد كان أمرابط قريبًا جدًا من الالتحاق بغريم الريال التقليدي، برشلونة، قبل فشل عملية الانتقال في آخر لحظات فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وفتح هذا الأمر باب التكهنات والشكوك، في مقدمتها احتمال انتقال أمرابط إلى صفوف النادي الملكي بدل برشلونة، الذي ما زال يرغب في ضم الدولي المغربي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إسدال الستار على منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وشكّر الركراكي كارلو أنشيلوتي على اللقاء الذي دار بينهما، ونشر صورة لهما على حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا عليها بـ "شكرًا للمعلم"، في الوقت الذي بادله فيه مدرب النادي الإسباني بتدوينة مماثلة، قال فيها "شكرًا لزيارتك المميزة لنا".

شارك: