وزير الرياضة السعودي يتجنب الحديث عن إمكانية التعاقد مع ميسي

2023-03-21 10:21
الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق وزير الرياضة السعودية، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على إمكانية انضمام اللاعب الدولي الأرجنتيني، ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، إلى أحد أندية دوري "روشن" السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ميسي صيف العام الجاري، ولم يفصل لحد الآن في وجهته المستقبلية سواء بالتجديد والبقاء في عاصمة الأنوار، أو اتخاذ قرار الرحيل والالتحاق بفريق جديد، في ظل الأخبار التي ربطته منذ عدة أسابيع بإمكانية الرحيل إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال.

وتجنب الأمير عبد العزيز بن تركي، في حديثه لوسائل إعلام سعودية، الحديث عن إمكانية التعاقد مع ميسي، وذلك بقوله ردًا على سؤال بشأن إمكانية استقدام نجم برشلونة السابق: "كما قلت في لقاء سابق، سندعم كل الأندية، ولا أستطيع تسمية اللاعبين، لأن هذا عمل الأندية".

وتابع وزير الرياضة السعودية، حديثه، قائلًا: "الفرق هي التي تُحدِّد احتياجاتها من بين اللاعبين العالميين المتوقع حضورهم إلى المملكة، ولكن توجد آلية ومعيار وميزانية لهذا الموضوع".

وتطرق الوزير للحديث عن الطفرة التي حدثت في البث التلفزيوني لبطولة بعد قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بقوله: "أصبح لدينا 138 قناة تنقل منافسات الدوري السعودي حول العالم، وهو أمر يسهم فيما تهدف له المملكة من ترويج للسياحة، والظهور على ساحة الأحداث الرياضية دولياً".

جدير بالذكر أن ميسي شارك مع باريس سان جيرمان في 22 مباراة بمسابقة الدوري الفرنسي، هذا الموسم، سجّل خلالها 13 هدفًا، وقدّم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: