والد ميسي يفند أخبار تفاوضه مع الهلال

2023-03-17 23:29
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان الفرنسي، على بعض الأخبار التي ارتبطت في الفترة الأخيرة بإمكانية رحيل نجله عن النادي الباريسي والانتقال إلى الهلال السعودي مقابل مبلغ ضخم، كما علّق على خبر غيابه عن التدريبات بسبب مشكلة مع المدرب كريستوف غالتييه.

وقال خورخي في حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" اليوم، إن كل ما أُشيع حول اشتراط نجله قيمة 600 مليون يورو من أجل الانتقال إلى الهلال السعودي لا أساس له من الصحة، كما كذّب خبرا آخر حول عدم استعداد سان جيرمان لتلبية طلبات اللاعب المالية من أجل تجديد عقده.

ولم يتوقف والد ميسي عند هذا الحد، بل كذب صحفيا فرنسيا آخر، قال إن ميسي غادر تدريبات فريقه اليوم بعد فترة قصيرة؛ بسبب غضبه من المدرب غالتييه خلال الحصة التدريبية، واصفا ذلك بالأخبار "الكاذبة".

وكتب والد ميسي على نفس المنشور: "أخبار كاذبة. إلى متى سيستمر الكذب؟ أين الإثباتات. كل شيء خاطئ". وتم تداول منشور والد ميسي على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في صفحات جماهير الهلال السعودي، والتي لا تزال تترقب الجديد في ما يتعلق بانتقال "البرغوث" إلى فريقها.

من جهة أخرى، تطرق غالتييه إلى مستقبل ميسي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، وقال: "أعلم بأنه توجد محادثات بين ميسي ومسؤولي النادي، لكنني لا أعلم التفاصيل، هو يتدرب بشكل منتظم وهو سعيد برفقة زملائه، ومن السابق لأوانه معرفة ما سيحدث لاحقا".

وينتهي عقد ميسي صيف العام الجاري، ولم يفصل لحد الآن في وجهته المستقبلية سواء بالتجديد والبقاء في عاصمة الأنوار، أو اتخاذ قرار الرحيل والالتحاق بفريق جديد، في ظل الأخبار التي ربطته منذ عدة أسابيع بإمكانية الرحيل إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال.

شارك: