وديتان ضد تشيلي وباراغواي بانتظار المدرب الجديد للمغرب

2022-08-14 14:22
منتخب المغرب لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون المدرب الجديد لمنتخب المغرب، المقرر تعيينه نهاية شهر أغسطس/ آب الجاري، خلفاً للبوسني وحيد حاليلوزيتش، على موعد للإشراف على معسكر لـ"أسود الأطلس" بإسبانيا، في الفترة ما بين 19 و27 سبتمبر / أيلول المقبل، والذي ستتخلله مواجهتان وديتان أمام التشيلي والباراغواي، تحسباً لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكانت الجامعة المغربية لكرة القدم، قد كشفت في بيان سابق لها، عن فسخ تعاقدها مع المدرب حاليلوزيتش بالتراضي، بسبب الاختلافات وتباين الرؤى بين الطرفين.

ووفقاً لما أكدته صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن معسكر إسبانيا المعلن عنه من قبل الجامعة المغربية سابقاً، سيكون الأول والأخير في الآن ذاته للمدرب الجديد للمنتخب المغربي، قبل دخول غمار "المونديال" العربي.

وسينافس منتخب المغرب، في "مونديال" قطر، المقرر في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وتحسباً لهذا الموعد العالمي، خاض المنتخب المغربي مواجهة ودية، شهر يونيو/ حزيران الماضي، بالولايات المتحدة الأمريكية وخسرها أمام المنتخب الأمريكي بثلاثية نظيفة، ويستعد الآن لخوض مواجهتين وديتين آخرين، الأولى أمام منتخب تشيلي ببرشلونة يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، والثانية أمام منتخب بارغواي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 بمدينة إشبيلية.

هل يدرب الركراكي منتخب المغرب؟

وأكدت صحيفة "المنتخب" أيضاً، على لسان رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع، أن تعيين المدرب الجديد لـ"أسود الأطلس" سيكون نهاية الشهر الحالي، مشيرة إلى أن كل المؤشرات توحي أن المدرب المغربي وليد الركراكي، هو الأوفر حظاً لخلافة حاليلوزيتش.

وخطف الركراكي مؤخراً الأضواء في المغرب، بعد قيادته نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب البطولة المحلية، وأيضاً دوري أبطال أفريقيا.
 

شارك: