وجهة غير متوقعة لأمرابط في الساعات الأخيرة من الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 01:30
لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط مُرشح للرحيل عن نادي فيورنتينا الإيطالي هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي رغبة نادي فولهام الإنجليزي في التعاقد مع لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط، نجم فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، في وجهة غير متوقعة لنجم "أسود الأطلس" بعد أن ربطته تقارير في الفترة الماضية بالانضمام إلى مانشستر يونايتد.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، فإن فولهام قدّم عرضًا لضم أمرابط، مقابل 30 مليون يورو، وسط توقعات بحسم رحيل اللاعب عن فيورنتينا أو بقائه خلال الساعات القليلة القادمة.

ويُعَدّ أمرابط هدفًا بارزًا لمانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الجاري، وحسبما أفاد به موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن مسؤولي فيورنتينا تعمّدوا تسريب عرض فولهام، من أجل توجيه رسالة "غير مباشرة" إلى النادي الإنجليزي.

واستهدف فيورنتينا أن يصبح مانشستر يونايتد على علم بأن هناك أندية أخرى مستعدة لدفع 30 مليون يورو، للتوقيع مع النجم المغربي، علمًا أن آخر عروض "الشياطين الحُمر" لضم الدولي المغربي اقتصرت على عقد إعارة برسوم تبلغ مليوني يورو فقط، حسبما أشارت إليه تقارير صحفية.

ويؤكد مراقبون أن فولهام اقتحم سباق التوقيع مع أمرابط، تحسبًا لرحيل نجم وسط الفريق، البرتغالي جواو بالينيا، المُرشح للانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال الساعات المتبقية من نافذة الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن أمرابط لم يشارك في أي مباراة مع فيورنتينا هذا الموسم حتى الآن، بالتزامن مع تقارير عن اقترابه من الرحيل عن النادي الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، مع وجود بند يسمح بتمديد العقد حتى 2025.

وطبقًا لما ذكره مالك النادي، روكو كومسيو، فإن بند التمديد قد يُفعَّل في حالة الاستقرار على بقاء اللاعب المغربي داخل قلعة "أرتيميو فرانكي".

شارك: