أمرابط وغلطة سراي | مدرب النادي يحسم الجدل بشأن الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 20:34
المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا المعار إلى مانشستر يونايتد (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت وسائل إعلام إلى اتفاق بين نادي غلطة سراي التركي ولاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط في الميركاتو الصيفي الحالي 2024، في حين فند مدرب الفريق مسألة أمرابط وغلطة سراي التي انتشرت في الصحف اليوم الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران.

لعب أمرابط الموسم المنقضي للتو مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي معارًا من فريق فيورنتينا الإيطالي، وظهر بوجه شاحب أغلب فترات الموسم، ما يجعله مرشحًا للعودة من جديد إلى نادي مدينة فلورنسا مع بداية الموسم الجديد.

يمتلك مانشستر يونايتد بندًا يتيح له تحويل استعارة اللاعب إلى تعاقد دائم، وينتهي تفعيل هذا البند بنهاية يونيو الحالي، لكن على ما يبدو فإن نجم الوسط الأصلع سيغادر أسوار ملعب أولد ترافورد، بعدما ترك انطباعًا متواضعًا الموسم الماضي.

أمرابط وغلطة سراي | المدرب يحسمها

وقال مدرب فريق غلطة سراي، أوكان بوروك في تصريحات أبرزتها صحيفة فوتوماك التركية عن التعاقد مع أمرابط: "صعب، لقد ارتفعت الأسعار بجنون، أمرابط لاعب مهم، لكن كم يساوي الآن؟ التكلفة المالية باهظة للغاية بالنسبة إلينا".

يضيف بوروك: "لقد قفزت أسعار اللاعبين إلى 3 أضعاف هذا الصيف، قابلت أمرابط العام الماضي، وتحدثنا عن إمكانية الانتقال إلى غلطة سراي، لكنه فضل خوض تجربة مع مانشستر يونايتد، النادي الحلم بالنسبة إليه، لقد قرر في اللحظة الأخيرة".

وفق تصريحات المدرب بوروك، فإن صفقة أمرابط وغلطة سراي تبدو مستحيلة للفريق التركي، على الأقل هذا الصيف.

أندية محتملة لسفيان أمرابط

في نفس السياق، قالت منصة كالتشيو ميركاتو الإيطالية إن زلاتان إبراهيموفيتش أحد إداريي فريق ميلان، أوصى الإدارة بالتعاقد مع أمرابط في الميركاتو الحالي لتعزيز خط الوسط، وبالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي يحظى بها اللاعب في ملاعب إيطاليا.

كما يبرز نادي يوفنتوس كوجهة محتملة للاعب الوسط المغربي، وفق مصادر مقربة من نادي مدينة تورينو.

لعب أمرابط 10 مباريات فقط في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أصل 38 جولة، وأسقطه المدرب إيريك تين هاغ من حساباته تمامًا، واعتمد على لاعب الوسط الإنجليزي الناشئ كوبي ماينو بدلًا منه.

شارك: