تطور مفاجئ في مستقبل سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 11:41
سفيان أمرابط مرشح للبقاء في صفوف مانشستر يونايتد الموسم المقبل (Instgram/sofyanamrabat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات الأخيرة تطورًا مفاجئًا في مستقبل سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد، على الرغم من قرب فترة إعارته في أولد ترافورد من الانتهاء، بنهاية الشهر الجاري.

حسب موقع "سبورت سكيدا" بات مانشستر يونايتد منفتحًا أمام فكرة شراء عقد النجم المغربي بصورة نهائية، والإبقاء عليه في صفوف الشياطين الحمر الموسم المقبل.

وتشير تقارير إلى أن عملية بيع البرازيلي كاسيميرو المرتقبة إلى أحد أندية الدوري السعودي، ستدفع مانشستر يونايتد لشراء عقد سفيان أمرابط بصورة نهائية، خاصة مع تألقه اللافت خلال المباريات الأخيرة من الموسم المنصرم.

ويعتقد مانشستر يونايتد أن شراء عقد اللاعب المغربي مقابل 25 مليون يورو، يمثل خطوة هامة لتوفير الأموال التي يمكن استخدامها لإبرام صفقات أخرى أكثر أهمية في مناطق الهجوم والدفاع.

عاش مانشستر يونايتد موسمًا صعبًا بعد إنهاء منافسات الدوري الإنجليزي في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، لكن الشياطين الحمر ضمنوا مقعدًا لهم في الدوري الأوروبي بعد حصدهم كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

مانشستر يونايتد ينوي شراء عقد سفيان أمرابط

بدأ مسؤولو مانشستر يونايتد، يشعرون بأن صفقة سفيان أمرابط ستعود بالنفع على الفريق الإنجليزي، بالنظر إلى ما قدمه من أداء مميز في المباريات الأخيرة من الموسم المنصرم.

وظهر نجم مونديال قطر 2022 بأداء مذهل أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، قبل مواصلة التألق في لقاءين آخرين بالبريميرليغ، ثم واصل تقديم مستوياته الرائعة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأظهرت أندية كريستال بالاس وفولهام من إنجلترا، إلى جانب ميلان ويوفنتوس الإيطاليين وبرشلونة الإسباني خلال وقت سابق رغبة حقيقية في التعاقد مع أمرابط، لكن غلطة سراي التركي هو الأكثر جدية في الحصول على خدماته، في الوقت الذي ربطته الشائعات بأندية الدوري السعودي أيضًا، لكن قرار مانشستر يونايتد سيدفع النجم المغربي لتجاهل كل هذه العروض من أجل البقاء في أولد ترافورد.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط أبلغ في وقت سابق إدارة مانشستر يونايتد برغبته في البقاء مع الفريق الموسم المقبل, مبررًا عدم ظهوره بالمستوى الجيد إلى خيارات المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، وإجباره على البقاء بديلًا خلال مباريات كثيرة في الدوري الإنجليزي ومختلف المسابقات.

شارك: