مانشستر يونايتد يفسد أحلام سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 10:41
المغربي سفيان أمرابط يستعد لمغادرة صفوف مانشستر يونايتد (Instgram/sofyanamrabat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفسد مانشستر يونايتد أحلام النجم المغربي سفيان أمرابط الذي يستعد للرحيل عن "أولد ترافورد" بصورة رسمية، مع قرب انتهاء فترة إعارته إلى الشياطين الحمر بنهاية الشهر الجاري.

حسب موقع (OneFooTBall) الشهير، أبلغ سفيان أمرابط إدارة مانشستر يونايتد برغبته في البقاء مع النادي الإنجليزي الموسم المقبل، مبديًا استعداده للقتال من أجل الظهور بمستواه الحقيقي مع الشياطين الحمر في المنافسات القادمة.

وقال النجم المغربي البالغ من العمر 27 عامًا في طلبه إلى مانشستر يونايتد، إنه فشل في الظهور بمستواه المعهود خلال الموسم المنصرم بسبب المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، وهو قادر على التألق مع قرب رحيل الأخير عن تدريب الفريق الأحمر.

مانشستر يونايتد يفسد أحلام سفيان أمرابط

رغم محاولات سفيان أمرابط البقاء مع مانشستر يونايتد، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي رفضت طلب النجم المغربي، مؤكدة قرب رحيله بنهاية الشهر الجاري.

وينوي مانشستر يونايتد عدم شراء عقد سفيان أمرابط بصورة نهائية، ما يعني إعادته إلى فيورنتينا الإيطالي عند انتهاء فترة إعارته هذا الشهر، في إطار مساعي إدارة النادي الإنجليزي لإحداث ثورة في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وعانى سفيان أمرابط بشدة مع مانشستر يونايتد، حيث بدأ موسمه هناك في مركز الظهير الأيسر قبل أن يلعب في خط الوسط الدفاعي، ثم يخرج من حسابات تين هاغ بشكل كامل، لكنه تحصل على فرصة تبدو متأخرة الموسم المنصرم.

وانتظر نجم "أسود الأطلس" في مونديال قطر 2022، حتى مايو/ أيار الماضي من أجل العودة للظهور بقميص مانشستر يونايتد، ليقدم مستويات رائعة أمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد، لكنها يبدو أنها لم تكن كافية لإقناع إدارة الفريق الإنجليزي بالإبقاء عليه.

ولعب أمرابط دورًا كبيرًا في فوز مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد التفوق في النهائي على مانشستر سيتي، خلال مواجهة قدم فيها اللاعب المغربي دقة تمريرات بلغت نسبتها 93%.

ومن المتوقع أن يعود سفيان أمرابط الذي وصفه مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي باللاعب من الطراز العالمي، إلى فيورنتينا تمهيدًا لعرضه للبيع وسط اهتمام عديد الأندية الأوروبية المختلفة.

وأظهرت أندية كريستال بالاس وفولهام من إنجلترا، إلى جانب ميلان ويوفنتوس الإيطاليين وبرشلونة الاسباني رغبة سابقة في التعاقد مع أمرابط، لكن غلطة سراي التركي هو الأكثر جدية في الحصول على خدماته، في الوقت الذي ربطته الشائعات بأندية الدوري السعودي أيضًا.

شارك: