وتكتب عن هذا الزمان "الهلالي"

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 20:22
احتفال لاعبي الهلال بتكرار الفوز على الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

‏رسميَّا، وقبل ساعات من الآن، نجح الهلال السعودي في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مع فوزه على نظيره الاتحاد، ليصل أيضًا إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا مجددًا.

ونجح الهلال في تحقيق 28 انتصارًا متتاليًا في ثلاث بطولات يشارك فيها حاليًّا، وهي دوري أبطال آسيا ودوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، محطّمًا رقمًا قياسيًّا بصحبة فريق ويلزي، هو نيو ساينتس، وذلك في موسم 2016-2017، حين وصل إلى 27 انتصارًا متتاليًا.

وفعلاً، ما يقدّمه "الزعيم" في الموسم الحالي، منذ آخر تعادل كان مع فريق نادي ضمك في سبتمبر/ أيلول الماضي، هو شيء مذهل جدًّا، وهو نتاج عملية رائعة من العمل الإداري المميز على مستوى جلب أفضل الخيارات، من ناحية اللاعبين المحلّيين المميزين الذين يلعبون للمنتخب السعودي، وأيضًا كم كبير من اللاعبين الأجانب على مستوى عالٍ.

تشعر وكأنّ الهلال بُني ليس ليلعب في آسيا، بل إنه يستطيع اللعب في أوروبا، فهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين من الصعب هزيمتها قاريًّا، وتحتاج إلى حظ كبير للمنافس لإسقاطه على المستوى المحلي، أو حتى على المستوى القاري، وهذا يؤكد على العمل الإداري الكبير والرائع الذي يجعل من الهلال، اليوم، واحدًا من أقوى الفرق تاريخيًّا عبر القارة.

هنيئًا للهلال ما يقدّمه، وهنيئًا لجمهوره بهذا الهلال الرائع، القادر على المضي قدمًا لتحطيم العديد من الأرقام القياسية التي تسجّل باسمه، وأيضًا للمتعة الكروية التي يقدّمها لمتابعيه ويفخر بها محبّوه.

شارك: