والد لوشيسكو يتحدث بعد رحيل نجله عن تدريب الهلال السعودي

2021-06-08 09:01
مدرب الهلال رازفان لوشيسكو (al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق ميرسيا لوشيسكو، المدير الفني لفريق دينامو كييف الأوكراني، على قرار إدارة نادي الهلال السعودي بإقالة نجله، رازفان لوشيسكو، عقب الخسارة من ضمك بهدف دون رد، في الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين.  

وقد تراجعت نتائج الهلال في الفترة الماضية مع المدرب رازفان لوشيسكو، وخرج الفريق من كأس الملك، وأصبح ترتيبه ثالثا في بطولة الدوري، رغم أن التقني الروماني حقق الثلاثية في العام الماضي، وتُوج بالدوري والكأس ودوري أبطال آسيا.  

وقررت إدارة الهلال إنهاء التعاقد مع رازفان يوم الأحد الماضي، قبل 3 أيام من ذكرى يوم ميلاده، وأسندت المهمة إلى مدرب فريق الشباب بالنادي، روجيرو ميكالي، ليتولى قيادة الزعيم السعودي حتى نهاية الموسم الحالي.  

وقال ميرسيا لوشيسكو في تصريحاته لصحيفة "برو سبورت" الرومانية: "كان اليوم الأربعاء هو ذكرى ميلاد ابني رازفان ولكنه لم يحتفل بهذه المناسبة لأنه حزين بعد إقالته من تدريب الهلال، ولكن رسالتي له: (يجب عليك أن تحول هذا اليوم إلى احتفال)".    

وتابع المدرب الروماني المخضرم: "كانت أصعب لحظاته عندما خرجوا من دوري أبطال آسيا بدون سبب، كانت فترة صعبة، فالبطولة بدأت بدون تدريب وأنا أعرف ماذا يعني ذلك، عاد وكان أمامه 7 نقاط وخسر بعض المباريات، كانت لديهم مشاكل مع التحكيم، ولكن المهم هو ما تركوه وراءهم".  

وأنهى ميرسيا لوشيسكو: "شاهدت رسائل لاعبي الهلال لرازفان وهذا مهم، من المهم للمدرب ما يتركه وراءه وليس النتيجة، أنا فخور به، إنه أمر غير عادي، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار الصعوبات التي واجهها، يجب أن يكون فخوراً بما فعله وما تركه وراءه. لا أعلم عن عرض بارما، لم أتحدث معه عن هذا الأمر، فهو بحاجة إلى الراحة قليلاً، والخروج من هذا الجو، ثم سنرى، لكنه لن يبتعد عن كرة القدم لفترة طويلة".  

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: