رسميا.. الهلال ينهي علاقته بمدربه الروماني لوشيسكو

2021-06-08 09:01
رازفان لوشيسكو يترك تدريب الهلال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي إنهاء العلاقة التعاقدية بينه وبين مدربه الروماني رازفان لوشيسكو بسبب سوء النتائج، مؤكداً أنه كلف البرازيلي روجيرو ميكالي بالإشراف على حامل لقب الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأصدر الهلال بياناً رسمياً على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيه: "قرّر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فيصل بن سعد بن نافل، إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع مدرب الفريق الأول رازفان لوشيسكو، حيث قدم مجلس الإدارة شكره وتقديره لرازفان وطاقمه المساعد على ما قدموه طوال فترة عملهم بالنادي".

ويشرف لوشيسكو على تدريب الهلال منذ صيف 28 حزيران/يونيو 2019، حيث قاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 والدوري السعودي 2020 وكاأس خادم الحرمين الشريفين 2020 أيضاً، لكن تراجع نتائج الفريق هذا الموسم أجبر الطرفين على إنهاء التعاقد بالتراضي.

ولم يتأخر الهلال في الإعلان عن بديل رازفان، حيث جاء في البيان أن الزعيم اختار مدرب فريق تحت 19 عاماً، البرازيلي روجيرو ميكالي للإشراف على تدريب الفريق بدءاً من مران اليوم الاثنين.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: