والد كورتوا يُهاجم هازارد بقسوة وحارس ريال مدريد يعتذر!

2021-06-08 09:01
حارس ريال مدريد تيبو كورتوا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا اعتذاره إلى زميله ومواطنه في ريال مدريد، إيدين هازارد، عقب الانتقادات التي وجهها والد كورتوا إلى هازارد، بعد ظهوره وهو يضحك مع بعض لاعبي فريق تشيلسي.  

وكان ريال مدريد قد خسر أمام تشيلسي بهدفين دون رد، يوم الأربعاء الماضي 5 مايو/ أيار، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وخرج الميرينغي من البطولة بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله بملعب ألفريدو دي ستيفانو.  

وعقب مباراة ريال مدريد وتشيلسي، ظهر هازارد وهو يضحك مع بعض لاعبي فريقه السابق، ويبدو غير مكترث بالخسارة والخروج من المسابقة، مما جعله يواجه انتقادات جماهيرية عارمة، قبل أن يُقدم اللاعب البلجيكي بعد ذلك اعتذاره عما حدث.  

وتصدر إيدين عناوين الصحف بعد المباراة، حتى إن والد كورتوا تحدث عما حدث، وانتقد هازارد بشدة، مُتهماً إياه بأنه غير محترف.

وحرص حارس ريال مدريد على الاعتذار إلى صديقه هازارد، وأكد كورتوا أن والده ما كان يجب أن يدلي بهذه التصريحات، وذلك بحسب ما أوردته صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية.

كان هازارد قد أكد أنه جاء إلى ريال مدريد من أجل الانتصارات وتحقيق الألقاب، موضحًا أنه لم يكن يقصد الإساءة، ويعتذر إلى عشاق الملكي.

وقال اللاعب من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "أنا آسف. قرأت الكثير من الآراء عنّي اليوم، ولم يكن في نيتي الإساءة لجمهور ريال مدريد".

وأضاف هازارد: "لطالما كان حلمي أن ألعب لريال مدريد، ولقد جئت إلى هنا من أجل الفوز. لم ينته الموسم، والآن سنقاتل معًا في معركة الدوري. هلا مدريد!".  

شارك: