والدة كريستيانو رونالدو تكشف سبب عدم زيارتها للاعب بالسعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 11:50
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو، عن سبب عدم زيارتها لنجلها في السعودية على الإطلاق، منذ انتقاله إلى صفوف نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي في بداية العام الماضي 2023.

ولم تُسافر أفيرو (69 عامًا) مع نجلها إلى السعودية إلا في المرة الأولى، عندما وقع عقده مع النصر، ومن وقتها لم تذهب والدة رونالدو إلى السعودية مُطلقًا، وتجتمع العائلة معًا فقط عندما يكون "صاروخ ماديرا " موجودًا في البرتغال.

والدة كريستيانو رونالدو تكشف سبب عدم زيارتها لنجلها في السعودية

وأوضحت والدة كريستيانو رونالدو السبب وراء ذلك في تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية، حيث ذكرت أن رحلات الطيران من البرتغال إلى السعودية طويلة للغاية، ومُتعبة بالنسبة لسيدة اقتربت من عامها الـ70.

وتستغرق الرحلات الجوية من لشبونة إلى الرياض ما لا يقل عن 15 ساعة، يتخللها توقف إلزامي في دبي، مما جعل والدة كريستيانو رونالدو غير قادرة على السفر لرؤية نجلها وأحفادها إلا عند عودتهم إلى البرتغال.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو حضر إلى الفريق النصراوي عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي، وبعدها اتجه العديد من نجوم كرة القدم للعب في دوري روشن السعودي.

أبرز أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

يُقدم اللاعب صاحب الـ38 عامًا مستويات رائعة مع النصر منذ حضوره إلى صفوف الفريق؛ إذ خاض 44 مباراة رسمية حتى الآن عبر كل المسابقات، وسجل 38 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الحالي، يعتلي كريستيانو رونالدو لائحة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 20 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى أن اللاعب البرتغالي هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في البطولة السعودية، ويملك 9 تمريرات حاسمة.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: