شاهد | وارين عن مستقبل نجم النصر: "رونالدو سيوقع مع أرسنال"!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 09:24
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر قائد ونجم نادي النصر، كريستيانو رونالدو، أمسية السبت 23 ديسمبر/ كانون الأول، إلى جانب شخصيات شهيرة من عالم الملاكمة، لحضور نزالات اليوم الحاسم "Day of Reckoning"، الخاصة بموسم الرياض 2023، حيث دار حديثًا عن الوجهة المقبلة للنجم البرتغالي.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، كان "صاروخ ماديرا " يتحدث مع رجل الأعمال الإنجليزي ومالك الشركة المنظمة لحدث "DayOfReckoning"، فرانك وارين، ولم يفوت الأخير الفرصة واغتنم الأمر للمزاح حول مستقبل نجم النصر، وقال: "رونالدو سيوقع مع أرسنال"، وهو ما قوبل بالضحك من جانب اللاعب.

وحضر  رونالدو إلى الفريق النصراوي نهاية العام الماضي عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي، وبعدها اتجه العديد من نجوم كرة القدم للعب في دوري روشن السعودي.

أبرز أرقام رونالدو مع النصر

ويُقدم رونالدو (38 عامًا) مستويات رائعة مع النصر منذ حضوره إلى صفوف الفريق؛ إذ خاض 42 مباراة رسمية حتى الآن عبر كل المسابقات، وسجل 35 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الحالي، يعتلي رونالدو لائحة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 17 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى أن اللاعب البرتغالي هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في البطولة السعودية، ويملك 9 تمريرات حاسمة.

وأسهم رونالدو مؤخرًا في انتصار فريقه على الاتفاق بنتيجة (3-1)، أمسية الجمعة 22 ديسمبر، بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر، وهو ما رفع رصيد النصر إلى 40 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وتنقصه مباراة عن الهلال صاحب الصدارة بـ50 نقطة.

شارك: