من هو معلق مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 19:48
النصر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستتحول أنظار الملايين من حول العالم إلى ملعب "الأول بارك" من أجل متابعة الكلاسيكو المرتقب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي 2024، والذي سيجمع بين النصر ونظيره الاتحاد.

على مر التاريخ كانت هذه المواجهة في غاية الإثارة، وحتى إن كانت دوافع كلا الفريقين في هذه المباراة ليست بالكبيرة بالنظر إلى انتهاء الموسم، إلا أن الفوز بها يظل ذو قيمة معنوية كبيرة للجمهورين.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري روشن وضمن الوصافة بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة، في حين أن الاتحاد يحلّ خامسًا، وفوزه مع هزيمة التعاون أمام الاتفاق يمنحه المركز الرابع.

جدول مباريات الاتحاد في الدوري السعودي 2024

ولعل المباراة هامة لكريستيانو رونالدو تحديدًا من أجل تأكيد فوزه بجائزة هداف الدوري السعودي، حتى وإن كان ذلك في حكم المؤكد بالنظر إلى الفارق الكبير بينه وبين أقرب الملاحقين، مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش.

فيما يلي سنتعرف معًا على معلق مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة للكلاسيكو والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2024

من داخل السعودية، يمكنك متابعة مباراة النصر والاتحاد بصورة مجانية عبر قناة SSC EXTRA 1 SD المفتوحة، ولكن في هذه الحالة لن تحصل على التغطية المباشرة للقناة السعودية، وكذلك ستكون جودة الصورة عادية.

وفي حالة أن كنت خارج السعودية أو أردت متابعة اللقاء بتغطية مباشرة وجودة صورة فائقة الجودة، فستحتاج إلى الاشتراك وشراء جهاز GOBX حتى يتسنى لك متابعة قناة SSC EXTRA 1 HD المشفرة.

معلق مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2024

كما هي العادة ستمنح قنوات SSC المتابعين فرصة متابعة كلاسيكو النصر والاتحاد بصوت أكثر من معلق.

عبر القناة الصوتية الأولى لقناة SSC EXTRA 1 HD سيتواجد المعلق الشهير مشاري القرني، أما عبر القناة الصوتية الثانية فسيكون معلق مباراة النصر والاتحاد هو المصري حاتم بطيشة.

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة النصر والاتحاد في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي سيكون يوم الإثنين 27 مايو 2024.

وينطلق الكلاسيكو من ملعب "الأول بارك" في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: