وارد يوظف خيبة أمله الأوروبية للمشاركة في مونديال قطر 2022

2022-10-08 19:41
الإنجليزي جيمس وارد-براوس بقميص ناديه ساوثهامبتون (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال جيمس وارد-براوس إن غيابه عن بطولة أوروبا العام الماضي كان من الصعب تقبله، لكنه أشار إلى توظيفه خيبة أمله هذه كحافز لضمان مكانه في تشكيلة إنجلترا المشاركة في كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

وكان وارد-براوس انضم إلى تشكيلة المدرب الإنجليزي غاريث ساوثغيت المؤقتة في بطولة أوروبا العام الماضي، لكنه غاب عن التشكيلة النهائية للبطولة، حيث خسرت إنجلترا أمام إيطاليا في النهائي عبر ركلات الترجيح.

وأبلغ وارد براوس شبكة "سكاي سبورتس أنه": "كان من الصعب تقبل الأمر.. لقد كان نوعاً من محاولة استعادة التوازن، لكن كان عليّ استخدام ذلك كحافز لرفع مستواي، للتأكد من عدم غيابي عن البطولة المقبلة".

وانضم وارد-براوس لتشكيلة إنجلترا لمواجهتي إيطاليا وألمانيا المقبلتين في دوري الأمم الأوروبية، وقد تمثل هاتان المباراتان الفرصة الأخيرة للاعب ساوثهامبتون الإنجليزي، أملاً في حجز مقعده بقائمة "الأسود الثلاثة" المُرتقب دعوتها للمشاركة في مونديال قطر.

جيمس وارد يروي خيبة أمله بسبب عدم خوضه بطولة أوروبا

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إن المشاركة في كأس العالم ستكون أمراً استثنائياً، مضيفاً: "يجب أن أقدم أداءً جيداً للانضمام إلى هذه التشكيلة، وأشعر أنني أفعل ذلك في الوقت الحالي".

وتلعب إنجلترا في المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم في قطر، وتبدأ مشوارها في البطولة بمواجهة إيران يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، ثم تلعب ضد الولايات المتحدة وويلز على الترتيب.

يُذكر أن قطر ستستضيف النسخة الـ22 تاريخياً من نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، ومن المُقرر أن تُقام منافسات المونديال القطري خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

شارك: