هييرو: بنزيمة يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام

2022-04-30 11:26
كريم بنزيمة يقضي عامه الـ 13 في صفوف ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد قائد ريال مدريد السابق فرناندو هييرو، بقدرات المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، مؤكداً أن الأخير يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة لأفضل لاعبي العالم، في نسختها المرتقبة هذا العام.


وقال هييرو في تصريحات خاصة: "بنزيمة لاعب استثنائي، وهو الأهم في خط هجوم ريال مدريد، الجميع يدرك ذلك، لو كنت مسؤولاً عن جائزة الكرة الذهبية لمنحتها له دون تردد، لكن في النهاية هناك مسؤولون يقررون هذا الأمر".

وتابع: "ريال مدريد على أعتاب الفوز بلقب الدوري الإسباني في ظل فارق النقاط الكبير عن أقرب المنافسين، هناك 5 جولات متبقية ولا أعتقد أن مفاجأة ستحدث هناك، فقط نقطة واحدة تكفي لحصد الليغا".


وأضاف: "أؤمن بأن أتلتيكو مدريد سيقوم بعمل ممر شرفي لريال مدريد في الجولة بعد القادمة في ديربي مدريد إذا نجح النادي الملكي في حسم البطولة"، وأكمل: "لا أفهم لماذا يثار الجدل حول قضية الممر الشرفي، إنها خطوة تعكس الاحترام ولا توجد فيها إهانة للفريق الذي يقوم بالممر الشرفي".

وختم هييرو حديثه بالقول: "في دوري أبطال أوروبا أثق في قدرة ريال مدريد على قلب الطاولة في وجه مانشستر سيتي رغم خسارة الذهاب 3-4، سنلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا، وهذا أمر يجعلني متفائلاً رغم إدراكي لصعوبة المهمة".


جدير بالذكر أن بنزيمة (34) عاماً، قدم مستويات مذهلة هذا الموسم، خاض خلالها 29 مباراة في الدوري الإسباني، تصدر خلالها قائمة هدافي البطولة برصيد 25 هدفاً، مع وجوده على قمة هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 14 هدفاً، أحرزها في 10 مباريات، وسط معلومات تؤكد تصدره حتى اللحظة قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

شارك: