بنزيمة يتوعد مانشستر سيتي بـ"السحر" في ملعب بيرنابيو!

2022-04-27 11:31
الفرنسي كريم بنزيمة تألق وسجل هدفين في مرمى مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، عن أسفه الشديد لخسارة فريقه أمام مانشستر سيتي (3-4)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، متعهداً بتقديم الأفضل خلال مواجهة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي، يوم الأربعاء 4 مايو/ آذار المقبل.

وقال بنزيمة في تصريحات تلفزيونية: "لا يمكن أن تكون الخسارة جيدة بأي شكلٍ من الأشكال، لكننا نتعهد بتقديم السحر اللازم من أجل الفوز في الإياب، نملك طموحات كبيرة في البطولة، ونعتزم ألا نستسلم، لكننا بحاجة إلى دعم الجماهير من أجل تحقيق ذلك".

وتابع: "تلقي هدفين في أول 11 دقيقة، أثر سلباً على أداء الفريق بعض الشيء، لكننا نجحنا في العودة من بعيد، ربما افتقدنا القليل من كل شيء، الطموح والضغط والثقة".

وعن ركلة الجزاء التي أحرزها في مرمى مانشستر سيتي بعد إهداره ركلتين في لقاء أوساسونا قال: "هذه كرة القدم، إذا لم تسدد ركلات الجزاء، لن تهدر البعض منها، أثق في نفسي كثيراً، لذلك تقدمت من جديد لتسديد هذه الركلة".


فينيسيوس جونيور: خرجنا مرفوعي الرأس

 

من ناحيته أكد مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، أن لاعبي فريقه خرجوا مرفوعي الرأس رغم الخسارة، وقال جونيور، الذي سجل هدف ريال مدريد الثاني في المواجهة: "بالتأكيد لسنا سعداء بالخسارة، لكننا نملك 90 دقيقة أخرى في سانتياغو برنابيو.. مواجهة الإياب ستكون مختلفة، سعداء بأداء الفريق في الذهاب، خاصة بعد تدارك التأخر بهدفين، لقد خرجنا مرفوعي الرأس، ونسعى للتعويض في الإياب".

وتابع: "أعتقد أن الجماهير خرجت سعيدة بأهدافنا في اللقاء، ونجاحنا في تجاوز ضغط مانشستر سيتي.. ما هو مطلوب الآن هو التمتع بالهدوء التام، وتحسين الأداء لضمان التأهل إلى النهائي".

وختم جونيور حديثه بالقول: "أعشق الضغوط وأحب المشاركة في مثل هذا النوع من المباريات، سعيد بهدفي في المواجهة، وما قدمه كريم بنزيمة ممتع للغاية، لا أجد كلمات أصف بها ما قدمه في المواجهة، أتمنى أن ينهي الموسم بالفوز بالكرة الذهبية، لأنه يستحق ذلك".


رودريغو: كنا نعلم أن بنزيمة سيسجل في مرمى مانشستر سيتي

 

كشف البرازيلي رودريغو غويس مهاجم ريال مدريد، عن قيام زميله بنزيمة بالتدرب خلال الأيام الماضية على تنفيذ ركلات الجزاء بطريقة "البانينكا".


وقال غوس: "كنا نعلم أن بنزيمة سيسجل في مرمى مانشستر سيتي، فهذه الأمور لا يفعلها سوى المهاجم الفرنسي، شاهدناه يتدرب على تنفيذ ركلات الجزاء بهذه الطريقة، وكل من كان يجلس على مقاعد البدلاء كان يعلم أنه سيسجل في مرمى مانشستر سيتي".

وتابع: "في مثل هذا النوع من المباريات، والضغوط الكبيرة التي تلاحق الجميع، عليك أن تتحلى بقدر كبير من الشجاعة لتسجيل ركلات الجزاء بهذه الطريقة، فقط بنزيمة من يملك الثقة الكافية للقيام بذلك.

وختم رودريغو حديثه بتوجيه كلمات رائعة إلى جماهير ريال مدريد، داعياً الأخيرة إلى انتظار اللاعبين في سانتياغو برنابيو، من أجل ريمونتادا مرتقبة أمام مانشستر سيتي.

شارك: