هل ينضم فيليب كوتينيو إلى ميسي في إنتر ميامي ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 20:37
أرشيفية- البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الدحيل القطري خلال فترة لعبه لبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم فريق الدحيل القطري، عن إمكانية الانضمام إلى زميله السابق ليونيل ميسي في صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وواجه كوتينيو صعوبات في التأقلم مع برشلونة بعد انتقاله باهظ الثمن من ليفربول في يناير/ كانون الثاني 2018. ولم يتمكن لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق من استعادة مستواه المميز الذي أظهره مع ليفربول، حيث سجّل 25 هدفًا فقط وصنع 14 تمريرة حاسمة في 106 مباريات عبر مختلف المسابقات.

كوتينيو يتحدث عن إمكانية الانضمام إلى إنتر ميامي

بعد مشاركته 74 مباراة مع ميسي في برشلونة، أظهر كوتينيو ترددًا في الانضمام إلى زميله السابق في الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث قال في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" البريطانية: "كما قلت لك، أنا أفكر فقط في هذه اللحظة. أريد أن أكون جيدًا، وأستعد جيدًا، وألعب مباريات جيدة، وأستمتع بكرة القدم. لا نعرف أبدًا ما الذي سيحدث في المستقبل".

وأضاف: "يظهر اسمي دائمًا في الصحف حيث يتحدثون بكل الطرق، الجيدة والسيئة. أحاول ألّا أنظر إليهم، وأنا فقط قلق بشأن القيام بعملي بشكل جيد والاستمتاع به".

وقدّم زميل ميسي السابق في برشلونة موسمًا جيدًا حتى الآن في الدحيل، إذ سجّل أربعة أهداف وصنع آخر في 12 مباراة عبر المسابقات.

كيف كان أداء ليونيل ميسي مع إنتر ميامي هذا الموسم؟

لم تكن بداية ميسي قوية لموسم 2024 مع إنتر ميامي، الذي انضم إليه الصيف الماضي في صفقة انتقال مجانية. وبعد فترة إعداد هادئة للموسم، سجّل ميسي مرة واحدة فقط في 6 مباريات، حيث تعادل الفائز بكأس العالم 2022 مع فريق هيرونز على ريال سالت ليك على أرضه في المباراة الافتتاحية للدوري الأمريكي لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من بدايته المتواضعة، إلا أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات، افتتح أخيرًا سجله التهديفي لهذا الموسم في الدوري الأمريكي لكرة القدم في مباراته التنافسية التالية أمام لوس أنجلوس جالاكسي يوم الأحد 25 فبراير/ شباط.

ومن المتوقع أن يشارك هداف برشلونة التاريخي خلال مباراة ميامي المقبلة في الدوري الأمريكي لكرة القدم على أرضه أمام أورلاندو سيتي يوم السبت 2 مارس/ آذار.

شارك: