هل يقود لويس كاسترو النصر خلال مواجهة الديربي أمام الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 22:00
البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب المدرب البرتغالي لويس كاسترو عن فوز ناديه النصر بنتيجة (3-1) أمام الفيحاء، أمسية الجمعة 19 أبريل/

ووفقًا لما أكده مساعد مدرب النصر فيتور سيفرينو عقب نهاية مباراة الفيحاء، فإن لويس كاسترو يُعاني من أزمة صحية، وسيغيب عن الفريق النصراوي خلال مواجهاته الأربعة المقبلة، ويُنتظر عودته خلال مواجهة الديربي أمام النيسان، ضمن الجولة الـ28 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.هلال.

ويلعب النصر أمام الخليج بالدوري يوم 27 أبريل الجاري، ثم يواجه نفس الفريق يوم 1 مايو/ آيار المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وبعدها يعود الفريق لمنافسات دوري روشن، حيث يلتقي مع الوحدة والأخدود يومي 4 و9 مايو، قبل أن يخوض مباراته أمام الهلال في الـ16 من الشهر المقبل.

أرقام لويس كاسترو مع النصر

تولى لويس كاسترو الإشراف الفني على النصر مع بداية هذا الموسم، بعد تجربة جيدة للمدرب في البرازيل برفقة نادي بوتافوغو، واستطاع صاحب الـ62 عامًا قيادة "فارس نجد" للتتويج بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي أُقيمت الصيف الماضي.

النصر لويس كاسترو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وخلال مسيرته الحالية، حقق المدرب 32 انتصارًا خلال 43 لقاء بكل البطولات، وتعادل 4 مرات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات، ويمتد عقده مع "فارس نجد" حتى يونيو/ حزيران 2025.

سيفرينو: تحكما بشكل كامل في مباراة الفيحاء

في سياق متصل، تحدث سيفرينو عن الفوز على الفيحاء، وقال في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء: "النصر تحكم في المباراة بالكامل، ودائمًا التقييم على حساب النتيجة، استقبل الفريق هدفًا بسبب التمركز الخاطئ في الكرة المرتدة".

وتابع:" تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، وطلبت منهم عدم الاستسلام، وأكدت لهم أنهم اعتادوا العودة في الكثير من المباريات، ونجحنا في الوصول إلى ذلك الأمر، وأصبح لدينا كثافة عددية أمام المباراة في الشوط الثاني، ونجحنا في التحكم بالمباراة وتسجيل 3 أهداف".

وشهدت مباراة النصر والفيحاء تقدمًا للضيوف عند الدقيقة 6، عن طريق الزامبي فاشيون ساكالا، وسنحت فرصة إدراك التعادل عند الدقيقة 42، بعد احتساب ركلة جزاء للنصر، لكن الدولي السنغالي أطاح بالكرة خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، عادل عبد الإله العمري الكفة من كرة رأسية عند الدقيقة 72، وبعد 4 دقائق، استطاع ساديو ماني تعويض ركلة الجزاء المُهدرة، ومنح فريقه الأسبقية، قبل أن يواصل تألقه بإحرازه الهدف الثالث من مجهود فردي مميز عند الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

شارك: