هل يدفع مبابي ريال مدريد نحو التخلص من مهاجمه؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 15:50
أرشيفية- من احتفال مودريتش وخوسيلو ورودريغو خلال مباراة ريال مدريد ولايبزيغ هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتبط أحد مُهاجمي فريق ريال مدريد بإمكانية الرحيل عن النادي الملكي في نهاية الموسم الجاري 2023-24، بالتزامن مع تأكيد تقارير نجاح الميرنغي في الحصول على توقيع الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الذي سيصل في صفقة انتقال حُر إلى اللوس بلانكوس.

وتوصل الميرنغي إلى اتفاق مع مبابي، وتحصل على توقيع النجم الفرنسي، الذي سيكلف خزائن النادي الملكي مبلغًا يقترب من 120 مليون يورو، سيدخل حسابات كيليان كمكافأة توقيع من النادي الملكي للنجم الفرنسي.

ويمتلك المدرب كارلو أنشيلوتي، في الخط الأمامي، أكثر من لاعب، وعلى رأسهم فينيسيوس جونيور، رورديغو غوس، إبراهيم دياز، بالإضافة إلى خوسيلو الذي يلعب مُعارًا من إسبانيول، والأخير ارتبط بإمكانية الرحيل عن الميرنغي في الصيف، والعودة إلى النادي الكتالوني من جديد.

ما موقف خوسيلو من البقاء في ريال مدريد الموسم القادم؟

ولكن صحيفة "آس" الإسبانية، قالت في تقرير لها إن ريال مدريد لا ينوي التخلص من خوسيلو، رغم نجاح النادي في الحصول على توقيع مبابي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية -في تقريرها- أنّ ريال مدريد اتخذ قرارًا بالفعل بتفعيل بند الشراء في عقد خوسيلو، مقابل مليون ونصف المليون يورو.

وظهر المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا، في بداية الموسم بأداء مُتذبذب بعض الشيء، ولكن مع حلول منتصف الموسم، تجاوز خوسيلو التوقعات، وبرز كمهاجم يمكن الوثوق فيه لتسجيل الأهداف مع الميرنغي.

وأسهم الدولي الإسباني في 10 أهداف على مستوى الدوري الإسباني فقط، حيث سجّل 8 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين في 25 مباراة، بينما في المجمل يمتلك 13 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في 35 لقاءً.

وقالت الصحيفة إن النادي الملكي يرى أن وجود خوسيلو يعد ميزة، بسبب أدائه وسلوكه الجيد، ودوره داخل غرفة خلع الملابس، إذ أصبح واحدًا من أكثر اللاعبين تأثيرًا في هجوم مدريد.

يُشار إلى أنّ ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي جعبته 62 نقطة، حصدها الملكي من 19 فوزًا و5 تعادلات، بينما هُزم في مباراة واحدة فقط كانت على يد أتلتيكو مدريد في الدور الأول من الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أنّ النادي الملكي يواجه، يوم الأحد القادم، نظيره إشبيلية برسم الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-24.

شارك: